وكيل تموين أسيوط: الصوامع تستقبل غدا 30 ألف طن قمح من الفرافرة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 03:45 م
وكيل تموين أسيوط: الصوامع تستقبل غدا 30 ألف طن قمح من الفرافرة القمح
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط فى تصريح خاص لليوم السابع أن محافظة أسيوط قامت بفتح جميع الشون والصوامع بالمحافظة لاستقبال دفعات توريد حصص القمح من الفلاحين، مشيرا إلى أن رئاسة الجمهورية أصدرت تعليمات بفتح 7 هناجر تابعة للقوات المسلحة بالإضافة إلى الشون والصوامع السابق فتحها حتى يتم تسهيل أمر التسليم على الفلاحين.

وأضاف عبد الله أن المطاحن والشون بمحافظة أسيوط استقبلت مايزيد عن 40 ألف طن من القمح منذ بداية التسليم وحتى اليوم وعن مشكلة المستحقات المالية.

أوضح عبد الله أن شركة المطاحن تسلمت بالأمس، 10 مليون جنيها تم توريد ما يزيد عن 5 مليون جنيها منها إلى الفلاحين منذ أمس وحتى اليوم وأنه لم تعد هناك مشكلة على الاطلاق فى استلام المستحقات المالية.

وأضاف عبد الله أن صوامع محافظة أسيوط سوف تبدأ غدا الأربعاء، فى استقبال سيارات الوادى الجديد لاستلام 30 طن قمح من محصول قمح الفرافرة.

وأشار عبد الله إلى أن الفلاحين اختلقوا مشكلات ليس لها أساس من الصحة منها التأخر في الاستلام وتأخر المستحقات المالية والتكدس والزحام حتى يتثني لهم تضليل الشون والصوامع وتسليم قمح قديم أو قمح مستورد وللهروب من مطابقة الحيازة وكشوف الحصر التى يتم من خلالها معرفة مدي صحة توريد الأقماح الجديدة، مضيفا أن مديرية التموين تمكنت أمس من ضبط سيارة محملة ب250 شوال أى أكثر
من 200 أردب قمح مخلوط مابين مستورد وقمح قديم بحوزة أحد الفلاحين وتم التحفظ على السيارة وصاحب القمح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

كلام لا يدخل العقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة