كرة السلة بالأهلي تحصل على توقيع طارق الغنام

الثلاثاء، 10 مايو 2016 03:13 م
كرة السلة بالأهلي تحصل على توقيع طارق الغنام طارق الغنام لاعب سلة الأهلي
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل مسئولو النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، على توقيع طارق الغنام لاعب فريق كرة السلة بالنادى الأهلى والجزيرة السابق، للعودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء وتدعيم فريق السلة فى المواسم المقبلة.

الغنام وقع لكرة سلة الأهلى على بياض


ووفقا لتصريحات المدير الفنى لفريق كرة السلة بالأهلى طارق خيرى، والتى أدلى بها للموقع الرسمى للنادى، فإن اللاعب وقع على عقود انتقاله للأحمر على بياض، على أن يتم مراجعة العقود واعتمادها من جانب مجلس إدارة النادى الأهلى فى أقرب اجتماع مجلس إدارة.

الأهلى يدعو الغنام لحفل تكريم كرة السلة


كان الجهاز الفنى لفريق كرة السلة بالنادى الأهلى دخل فى مفاوضات مع طارق الغنام لاعب سلة الجزيرة، لإعادته للفريق مرة أخرى والعودة إلى المجد والبطولات مع القلعة الحمراء، وهو ما وافق عليه اللاعب، وتم توجيه دعوة له، لحضور الحفل الذى أقامه مسئولو الأهلى لفريق السلة تتويجا بالدورى، والذى أقيم بصالة الأمير فيصل، إلا أن الغنام رفض تلبية الدعوة حفاظا على علاقته بفريق الجزيرة من لاعبين وجهاز فنى.

الأهلى بطل دورى كرة السلة


يذكر أن النادى الأهلى حصل على لقب بطولة دورى السوبر بعد تغلبه على الجزيرة فى المباراة النهائية، ليعود إليه الدرع بعد غياب 4 سنوات، وجاء سبورتنج وصيفا، بينما الجزيرة ثالثا، والزمالك رابعا.



اخبار متعلقة



- كرة السلة بالأهلى تنهى الاتفاق مع طارق الغنام

- الأهلى يُخطط لإعادة الطيور المهاجرة فى الألعاب الأخرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة