استمرار أزمة النزاع بين قضايا الدولة وقصور الثقافة على أرض "الرى"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 04:27 م
استمرار أزمة النزاع بين قضايا الدولة وقصور الثقافة على أرض "الرى" عبد العال زهران
كتبت ابتسام أبودهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت الأزمة بين هيئة قضايا الدولة والهيئة العامة لقصور الثقافة مستمرة ولم تحل بعد، حيث كانت البداية عندما تعدى بعض العاملين بهيئة قضايا الدولة على قطعة أرض مخصصة لـ"الثقافة"، وقيامهم بتحطيم اللافتات الخاصة بعاملين "الثقافة" ومنعهم من دخولها.

وبعد متابعة الأزمة من قبل الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الدكتور سيد خطاب، واجتماعه مع الدكتورة فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى بأسيوط، والتواصل مع عبد العال زهران، مدير عام فرع ثقافة أسيوط، والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، أصدرت المحافظة قرار بإخلاء الأرض من الطرفين، حتى إصدار قرار الفصل وانهاء النزاع.

وقد صرح الدكتور سيد خطاب، رئيس هيئة القصور، لـ"اليوم السابع"، يوم الجمعة 29 أبريل الماضى، أن رد المحافظة سيكون خلال أسبوع على الأكثر.

واليوم، الثلاثاء 10 مايو، مازالت المحافظة فى جمودها ولم تخرج عن صمتها بعد، فمن جانبه قال عبد العال زهران، مدير فرع ثقافة أسيوط، بأن المحافظة لم تصدر قراراً واضحاً حتى الآن، على الرغم من أن الأرض قانونياً تابعة لهيئة قصور الثقافة، مضيفاً أن "الهيئة" تنوى المقابلة مع المحافظ للمناقشة، يوم الاثنين المقبل لإنهاء هذه الأزمة.



موضوعات متعلقة..


مدير ثقافة أسيوط: ننتظر قرار المحافظ لحل أزمة أرض نادى العاملين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة