4 أسباب تقود عصام الحضرى لحماية عرين الفراعنة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 01:08 ص
4 أسباب تقود عصام الحضرى لحماية عرين الفراعنة الحضرى والشناوى وإكرامى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء التألق اللافت للنظر لعصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة الحالى خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى ومساهمته بشكل كبير فى تحقيق فريقه الفوز الأول له عبر تاريخه فى الدورى على النادى الأهلى بهدف نظيف أحرزه الكونغولى جونيور ليعيد للأذهان مشاركته بشكل أساسى مع المنتخب نظرا لإجادته فى التصدى للكرات بالرغم من تقدمه فى السن ووصوله إلى 43 عاما .

نرصد 4 أسباب تقود الحضرى للعودة لحماية عرين الفراعنة :-

1 – إصابة أحمد الشناوى


جاءت إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتخب الأخيرة فى لقاء فريقه الأخيرة أمام مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ16 من دورى رابطة الأبطال الأفريقى وابتعاده عن المشاركة أساسيا فى المباريات لمدة شهر ونصف ، ثم العودة عبر برنامج تأهيلى وهو ما سيؤدى إلى صعوبة لحاقه بمباراة المنتخب المقبلة أمام الكونغو الودية المقرر لها يوم 30 مايو الجارى ليفتح الباب على مصراعيه لعصام الحضرى لحماية عرين الفراعنة .

2 – هبوط مستوى شريف إكرامى


يعد هبوط مستوى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى ثانى الأسباب وراء عودة الحضرى خاصة بعد الهجوم الأخير الذى شنته عليه الجماهير الحمراء عقب الهدف الذى أحرزه دجلة فى مرماه وحملته مسئولية الهدف .

3 – تألق عصام الحضرى


كما يعد تألق عصام الحضرى اللافت للنظر بالرغم من كبر سنه أهم الأسباب التى أجبرت الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب وأحمد ناجى مدرب حراب الفراعنة إلى العودة فى التفكير فى ضم الحضرى بالرغم من أن سنه تعدى الـ43 عاما وهو ما يتعدى خططهم حيث كان قرار الجهاز الفنى الحالى عدم ضم أى لاعب فوق الـ35 عاما .

4 – الخبرة الدولية


الخبرة الدولية التى يمتلكها عصام الحضرى بخوضه أكثر من 100 مباراة دولية مع المنتخب ووصوله لمرحلة النضج الفنى يعد أهم الأسباب وراء ترجيح كفته عن أى حارس أخر فى الدورى نظرا لتراكم الخبرات الكبير عند الحارس الدولى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة