بالفيديو والصور.. وقفة احتجاجية لذوى الإعاقة للمطالبة باستلام عملهم بكفر الشيخ

الثلاثاء، 10 مايو 2016 04:06 م
بالفيديو والصور.. وقفة احتجاجية لذوى الإعاقة للمطالبة باستلام عملهم بكفر الشيخ وقفة ذوى الإعاقة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد ديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة الصادر لهم قرارات تعيين من رئاسة الوزراء، وتقدموا بمسوغات تعيينهم من خلال التنظيم والإدارة بكفر الشيخ لمديريات التربية والتعليم والطب البيطرية ومديرية الصحة.

وقفه ذوى الاعاقه بكفر الشيخ (1)

وقال محمد محمد حسب الله (من ذوى الاحتياجات الخاصة):"صدر قرار رئيس مجلس الوزراء بتعييننا، وعلقت الأسماء بمديرية التنظيم والإدارة بكفر الشيخ، وتم توزيعنا على مديريات الصحة والطب البيطري والتربية والتعليم ،وتقدمنا بمسوغات تعييننا لتلك المديريات" .

وأضاف محمد عليش الجوهري ، إن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، شكل لجنة بمشاركة عضو من التنظيم والإدارة وعضو من المجلس القومي للإعاقة لإجراء الكشف الطبي، للتأكد من صحة شهادات التأهيل الحاصلين عليها.

وقفه ذوى الاعاقه بكفر الشيخ (2)

وأضاف عبد الرحيم محمد زيات :"شهادات التأهيل التي نحملها صادرة منذ أكثر من 6 سنوات، وتوجهنا للجان المتخصصة بطنطا والقاهرة، ورفضت إجراء الكشف الطبي علينا لمرور عدة سنوات من إصدار تلك الشهادات بحجة أن الشهادات صحيحة، وتم التأكد من صحتها من خلال التنظيم والإدارة ، ومكاتب التأهيل التي أصدرت تلك الشهادات".

وقفه ذوى الاعاقه بكفر الشيخ (3)

وأضاف السعيد محمد مبروك إن إعاقته بصرية، وهي إعاقة ظاهرة ولا تحتاج لمناقشة وجدال ولديه شهادة تأهيل، وبرغم ذلك لم يسلموه عمله بالتربية والتعليم تعنتاً من المسئولين .

وقفه ذوى الاعاقه بكفر الشيخ (4)

وقال عبد المنعم محمد يوسف:" عدد ذوي الاحتياجات الخاصة بكفر الشيخ الذين صدر لهم قرار تعيين 280 معاقا، وعدد من لم يتم تسليمهم العمل 135 من المعاقين، ولدينا كافة المستندات التي تثبت صحة موقفنا، ونطالب بتسليمنا العمل، رحمة بأسرنا الذين نعولهم لتوفير لقمة العيش لهم" .

وقفه ذوى الاعاقه بكفر الشيخ (5)

وأضاف رجب الزيات:" لا نريد أن نفقد الفرصة التي منحنا الله إياها، لنأكل من حلال ونطعم أولادنا ،وإن لم نتسلم عملنا فلن يتم تعيينا لكبر سننا ، والدولة لها مسئوليات تجاهنا، كما لها حقوق علينا ، لذا نناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي ببحث مشكلتنا ، خاصة أنه أعلن عن اهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة مراراً، فلماذا لا تعمل الحكومة وفق توجهات الرئيس". ؟.




موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أزمة القمح تتزايد بكفرالشيخ والفلاحون يتجهون للسوق السوداء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة