الهلال السعودى يسعى لاحتواء أزمة الرئيس بعد زلزال الأهلى

الأحد، 01 مايو 2016 12:52 م
الهلال السعودى يسعى لاحتواء أزمة الرئيس بعد زلزال الأهلى مباراة سابقة لفريق الهلال السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اليونانى جورجيوس دونيس، المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، عرضاً لتدريب الجزيرة الإماراتى، بداية من الموسم المقبل.

وكان الهلال السعودى خسر أمام الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، بنتيجة 3/1، و3/2 على الترتيب، ليفقد على إثرها الفريق بطولتى الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين.

مدرب الهلال السعودى وافق على عرض الجزيرة


وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن المدير الفنى لنادى الهلال السعودى، وافق مبدئياً على تدريب الجزيرة الإماراتى الموسم المقبل، فى الوقت الذى لا يزال ينتظر فيه معرفة وضعه الحالى مع فريق الهلال سواء بالرحيل أو تجديد الثقة والاستمرار فى تدريب "الزعيم".

وكانت تقارير صحفية ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة نادى الهلال السعودى بدأت تفكر فى إقالة اليونانى دونيس، المدير الفنى للفريق من منصبه، بعدما فقد ثانى بطولاته فى غضون خمسة أيام أمام نفس الفريق هو الأهلى، مشيرة إلى أن إدارة الهلال السعودى بدأت تفقد الثقة فى قدرات المدرب اليونانى.

يأتى هذا فى الوقت الذى تدرس فيه الإدارة إعادة سامى الجابر أحد أساطير الكرة السعودية لمنصب المدير الفنى لـ"الزعيم" مع استمرار الخيار بالاستعانة بأحد المدربين الأجانب لخلافة دونيس فى تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد.

محاولات لإقناع رئيس الهلال السعودى بالتراجع عن الاستقالة


على صعيد متصل، يجرى أعضاء شرف نادى الهلال السعودى، محاولات مكثفة لإقناع رئيس النادى الأمير نواف بن سعد، للعدول عن قرار استقالته من منصبه بنهاية الموسم الحالى، بعدما فشل الفريق فى الفوز ببطولتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين.


اخبار متعلقة


الهلال السعودى يستعد لتغييرات جذرية بعد السقوط الثانى أمام الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة