5 موانع فى الماكياج أثناء الحمل .. أهمها لا تشاركى أحد أدواتك

الأحد، 01 مايو 2016 02:00 م
5 موانع فى الماكياج أثناء الحمل .. أهمها لا تشاركى أحد أدواتك امرأة حامل تضع الماكياج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل الماكياج آمن خلال الحمل؟ هذا هو السؤال الأكثر تدوالاً بين النساء فى الحمل، خصوصاً أن هناك الكثير من الدراسات التى تداولت عن هذا الأمر والتى تحذر النساء الحوامل من وضع الماكياج واستخدام مستحضرات التجميل وأن التقليل من استخدامها يحافظ على صحة الجنين، أما فى المقابل فهناك بعض الأطباء يؤكدون أن هذه الدراسات لم تثبت صحتها بعد وأنه لم يشهد أن تعرضت أى امرأة حامل لأى أذى بعد استخدامها لمستحضرات التجميل، وبعيداً عن كل هذا فهناك عدد من القواعد الهامة التى يجب على امرأة حامل اتباعها حتى لا تتعرض هى أو الجنين إلى أى خطر من أى نوع.
makeup-pregnant-_vtaw
امرأة حامل تضع الماكياج

1-النصيحة الأولى التى يجب عليكِ اتباعها هى عدم مشاركة أى أحد من أصدقائك مستحضرات التجميل الخاصة بكِ، حتى لا يتسبب هذا فى تناقل الأمراض بسهولة.
2-عليكِ أن تختار هذه المنتجات بعناية فائقة، فلا يجب أن تختارى مثلاً أحد المستحضرات الذى قد يسبب لكِ حساسية من أى نوع، كما أن هناك الكثير من الأنواع التى تكون غير جيدة، فاختارى بعناية.
3-تلجأ الكثير من الفتيات إلى حيل لاستعادة كريم الأساس الذى تجمد، فتضع عليه مادة من الخارج حتى يعود إلى طبيعته وتقدر على استخدامه من جديد، ولكن هذا قد يكون سبباً فى إدخال البكتيريا إلى المستحضر وهو ما قد ينتج عنه الكثير من المشاكل.


موضوعات مُتعلقة..


بالصور....فيكتوريا بيكهام فى جلسة مكياج بالـ "بُرنس"


كيم كاردشيان تنشر صورة لطفلتها نورث بـ"ماكياج وهمى "









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة