المقاصة فى مواجهة صعبة مع شباب قسنطينة الجزائرى اليوم

السبت، 09 أبريل 2016 06:00 ص
المقاصة فى مواجهة صعبة مع شباب قسنطينة الجزائرى اليوم فريق المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السابعة مساء اليوم السبت فريق المقاصة مع نظيره شباب قسنطينة الجزائرى على إستاد الشهيد حملاوى ضمن منافسات دور الـ16 الأول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى يسعى خلالها الفريق الفيومى للخروج بنتيجة إيجابية تريحه قبل لقاء العودة على إستاد الفيوم.

يدخل المقاصة لقاء اليوم بروح قوية من أجل مواصلة عروضه القوية بالكونفدرالية والتى بدأها بالفوز على الدفاع الإثيوبى فى دور الـ64 للبطولة، ثم دون بوسكو الكونغولى فى دور الـ32 بالكونفدرالية.
إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالتركيز وغلق المساحات أمام الخصم والحذر الدفاعى والاعتماد على السرعات وانطلاق لاعبيه لشن هجوم مباغت على صاحب الأرض، الذى سيلعب بطريقة هجومية لتحقيق الفوز فى لقاء الذهاب.

وطالب جلال لاعبيه بضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب وعدم فقد الكرة بسهولة حتى لا تتسب فى إزعاج لخط الدفاع، كما أعطى تعليمات صريحة للاعبى الوسط والدفاع بضرورة أداء مهام دفاعية أكثر والاعتماد على الكرات الطولية لنقل الكرات فى ظهر مدافع قسنطينة الجزائرى.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به المقاصة، محمود حمدى فى حراسة المرمى ومحمد أبو المجد وحسنى فتحى وأحمد سامى وعبد الحميد سامى فى الدفاع وهانى سعيد وعبد اللطيف أبو بكر وهشام محمد ومحمد جابر ميدو فى الوسط وعمر النجدى ونانا بوكو فى الهجوم.

فيما يرغب فريق شباب قسنطينة فى الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط وتحقيق نتيجة مطمئنة تريحه قبل مواجهة العودة على إستاد الفيوم، حيث سيلعب بكثافة هجومية على مرمى الفريق الفيومى من بداية اللقاء.



اخبار متعلقة:


- المقاصة يواجه شباب قسنطينة بالعنابى غدًا

- مدرب قسنطينة الجزائرى يحذر من خطورة عمرو بركات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة