أنت مين فيهم؟

الثور ..القوس .. الحمل .. أشهر أبراج السفاحين على مستوى العالم

السبت، 09 أبريل 2016 10:00 ص
الثور ..القوس .. الحمل .. أشهر أبراج السفاحين على مستوى العالم ألبرت فيش سفاح أمريكى
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُعد لفظ "السفاح" من أكثر الألفاظ صعوبة على ذهن كل إنسان، فعندما يقع هذا اللفظ على أذن أى شخص تأتى إلى عقل الإنسان مجموعة من الأحداث الخاصة بالقتل وسفك الدماء والعنف، ما يثير الخوف فى قلوب الناس، وكانت شخصية السفاح على مر التاريخ فى مختلف دول العالم شخصية عدوانية تريد أن تأذى غيرها وتلحق الضرر به؛ دون أن يفعل لها شيئًا، وتلعب الأبراج التى يتبع لها كل سفاح دورًا رئيسيًا فى شخصية كل منهما.

"البرت فيش.. برج الثور"


يُعد ألبرت فيش سفاح أمريكى، كان طيلة حياته مغرمًا بقصص السفاحين المختلفة كما كان يعتبر إيلام الآخرين غايته العظمى، حيث كان يستدرج الضحية وبعد ذلك يقوم بذبحها ومن ثم يأكل لحمها، ولم يكتف فيش بذلك، بل أنه كان يرسل خطابات إلى أسر الضحايا ويخبرهم فيها بأن لحمهم لذيذ، ويُعد فيش من مواليد 19 مايو أى أنه برج الثور.

"بيتر كرتين.. برج الجوزاء"


سفاح ألمانى عُرف بوحشيته الشديدة، حيث كان يقوم باغتصاب الضحية ثم قتلها ومن ثم شرب دماؤها، وبعد أن حُكم عليه بالاعدام قال "بعد موتى سأستمتع بسماع صوت دمى وهو يتدفق من عنقى"، ويعد بيتر كرتين من مواليد 26 مايو أى أنه برج الجوزاء.

"جيفرى دامر.. برج الحمل"


سفاح أمريكى يُعد الأكثر شهرة على مر التاريخ، فكان يستهدف قتل الشباب فى سن العشرين خنقًا، وبعد ذلك يقوم بتقطيع جسدهم وسلخ جلودهم والاحتفاظ بهياكلهم العظمية، ويُعد دامر من مواليد 21 مارس أى أنه برج الحمل.

"فريتز هارمان.. برج العقرب"


يلقب بسفاح هانوفر فى المانيا، فاقت وحشيته كل الحدود، حيث كان يهوى اغتصاب الأطفال ومن بعد ذلك تعذيبهم ومن ثم قتلهم، كان يهوى صناعة السجق من لحمهم ويبيعه فى محل جزارة، ولد هارمان فى 25 أكتوبر، أى أنه برج العقرب.

"أد جين.. برج العذراء"


هو سفاح أمريكى، كان يسرق الجثث من القبور ويقطعها بالمنشار، حيث كان المنشار هو سلاحه الأشهر على الإطلاق الذى كان يستخدمه فى قتله للناس، حيث كان يقطع رأسهم ثم الأعضاء التناسلية لهم، ولد أد جين فى 27 أغسطس أى أنه برج العذراء.

"كارل جروسمان.. برج القوس"


سفاح ألمانى كان يعمل فى البداية جزار، كان يجلب الساقطات إلى منزله ويشرب معهن الخمر ثم يقوم بذبحها وتقطيعها وبيع لحمها على أنه لحم خنزير أو لحم بقرى، ويُعد كارل من مواليد 13 ديسمبر أى أنه برج القوس.

"جيرى هيندك.. برج العقرب"


سفاح أمريكى كان يجلب البغايا إلأى منزله ويقيدهن فى طابق تحت الأرض بسلاسل ويغتصبهن كعبيد، كان يمارس العنف ضد النساء عن طرق تعليقهن فى السقف وصعقهن بصاعق كهربى، ويُعد هيدنك من مواليد 22 نوفمبر أى أنه برج العقرب.

"مارى لويز.. القوس"


بعد أن توفى والدها حاولوا أقاربها أن يزوجوها إلى رجل يكبرها بأعوام كثيرة، لكنها أبت والتزمت بحياة صحية شديد الصرامة، إلى أن قابلت شخص يدعى "جاك" واستطاع أن يجعلها تعيش طبيعية وأحبوا بعضهم البعض لكنه خانها، وعندما رأته يخونها أطلقت عليه النيران بهدوء وأمرت الفتاة أن تنزل عارية إلى الشارع، وصارت لويز فى الشارع تقتل الأطفال الصغار والعريس ليلة فرحه، ولدت لويز 12 ديسمبر أى أنها برج القوس.


موضوعات متعلقة..



حبس ربة منزل خنقت نجلتها حتى الموت بعد حملها سفاحًا بالبدرشين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة