البريد: نستعد لإصدار دفعة جديدة من بطاقات ATM لأصحاب المعاشات

السبت، 09 أبريل 2016 04:00 ص
البريد: نستعد لإصدار دفعة جديدة من بطاقات ATM لأصحاب المعاشات عصام الصغير
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بالهيئة القومية للبريد، أن الهيئة تستعد لتوزيع بطاقات جديدة للصرف الآلى لأصحاب المعاشات، فى إطار عمليات الميكنة التى تقوم بها حيث تم قامت بتوزيع نحو ٢٠٠ ألف بطاقة فى مارس الماضى.

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع"، إن الأسابيع القادمة ستشهد افتتاح عدد كبير من المكاتب مؤكدا التزام الهيئة بتطوير نحو ٤٠٠ مكتب رئيسى قبل نهاية العام.

كانت الهيئة قد قامت بتركيب نحو 16 ماكينة ATM جديدة، وذلك فى إطار خطة لتركيب 350 ماكينة صرف إلى جديدة للتيسر على عملاء الهيئة خاصة من أصحاب المعاشات.

وتنفذ الهيئة القومية للبريد استراتيجية لتطوير المكاتب لتكون مشابهة لخدمات البنوك، حيث أكدت أنه لا نية لخصخصة الهيئة لاسيما وأنها تقدم خدمات مجتمعية للمواطنين البسطاء، كما أن الكثير من الخدمات البريدية لا تحقق مكاسب بسبب تقديم بعض الخدمات بأسعار مخفضة، ذلك على الرغم من تحقيق الهيئة لفائض مالى بقدر بـ165 مليون جنيه عن عام 2015

وكان المهندس عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد قد كشف فى وقت سابق، عن حادث السطو على أحد مكاتب البريد بمنطقة 15 مايو، قائلا: "إنه يقع فى المجاورة الثامنة بـ15 مايو وهى منطقة متطرفة، وأن المسلحين استولوا على نحو 87 ألف جنيه.

وأوضح الصغير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المسلحين استولوا على الأموال الموجودة بالشباك المخصص لصرف المعاشات حيث يكون هناك مبالغ كبيرة من "الكاش" فى المكاتب بأيام صرف المعاشات.


الموضوعات المتعلقة:


- البريد: مسلحون استولوا على 87 ألف جنيه من أموال أصحاب المعاشات

- هيئة البريد: إصلاح الساعة التراثية بمبنى العتبة ضمن عمليات التطوير










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة