"الإسكان" توقع اتفاقية مع الجانب السعودى للتعاون المشترك بين البلدين

السبت، 09 أبريل 2016 01:03 ص
"الإسكان" توقع اتفاقية مع الجانب السعودى للتعاون المشترك بين البلدين المهندسة نفيسة هاشم رئيس قطاع الإسكان ومسئول ملف مصر فى مجلس وزراء الإسكان العرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت المهندسة نفيسة هاشم رئيس قطاع الإسكان ومسئول ملف مصر فى مجلس وزراء الإسكان العرب أنه تم توقيع اتفاقية مع الجانب السعودى تتضمن التعاون بين البلدين فى عدة مجالات تتعلق بسياسات الإسكان وتبادل الخبرات بين البلدين.

وأضافت المهندسة نفيسة هاشم فى تصريح خاص لليوم السابع، أن الاتفاقية نصت على تعاون البلدين فى اعداد تشريعات جديدة للإسكان، وتدريب العمالة السعودية داخل مصر، وكذلك تبادل التعاون بين شركات المقاولات المصرية والسعودية فى تنفيذ المشروعات المشتركة.

وأوضحت رئيس قطاع الإسكان أن الاتفاقية تتضمن أيضا التعاون فى مجال الصرف الصحى وتحلية المياة، وتبادل الخبرات المشتركة، مؤكدة أنه سيتم البدء فى تنفيذ هذه الاتفاقية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان كل من الرئيس السيسى والملك سلمان خادم الحرمين الشريفين شهدا اليوم الجمعة توقيع عدة اتفاقيات بين البلدين تتضمن انشاء جسر برى يربط بين مصر والسعودية وانشاء جامعة فى سيناء وعدد من المجتمعات العمرانية وكذلك اتفاقية التعاون بين وزارتى الإسكان المصرية والسعودية.


- وزارة المالية تكشف ملامح اتفاقية الازدواج الضريبى مع السعودية: فرض ضريبة بنسبة 10% على الإتاوات والقروض المحولة للخارج.. وعرضها على البرلمان قريبا لدخولها حيز التنفيذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة