بالفيديو.. تجاهل هجمة إيفونا أسوأ قرارات حكم مواجهة يانج أفريكانز والأهلى

السبت، 09 أبريل 2016 06:31 م
بالفيديو.. تجاهل هجمة إيفونا أسوأ قرارات حكم مواجهة يانج أفريكانز والأهلى الحكم الدولى الايفوارى دنيس ديميبلى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى الايفوارى دنيس ديميبلى لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال إدارته للقاء يانج أفريكانز التنزانى والأهلى الذى اقيم اليوم فى اطار ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال افريقيا وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.


الحكم الإيفوارى لم يجد صعوبة فى ادارة المباراة التى شهدت التزاما وطاعة من لاعبى الفريقين الى جانب انه لم يتعرض لاختبار خلال المباراة واحتسب 25 خطأ فنيا على الفريقين وأحسن تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

الحكم أغفل احتسب خطأ مؤثر لمهاجم الأهلى ايفونا بعدما منع كليفين يونداى مدافع يانج افريكانز هجمة مؤثرة يمكن أن تكون أقرب الى الفرصة محققة على حدود منطقة الجزاء امام المساعد الاول فى الدقيقة 93 وأشار الحكم باستمرار اللعب رغم انه كان لديه زاوية رؤية مناسبة ويعتبر أسوء قراراته فى المباراة .

الحكم أشهر البطاقة الصفراء فى مناسبتين الاولى من نصيب شريف اكرامى حارس مرمى الاهلى لإضاعة الوقت فى الدقيقة 32 كما انذر سالوم تيليلا لاعب وسط يانج أفريكانز للتهور فى الدقيقة 55 من عمر المباراة.

المساعدان تميز الثنائى بيقظة وتركيز وأشارا على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب ولم يتأثرا بالجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد كما سمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة لكن يؤخذ على المساعد الأول أنه لم يشير على خطأ مدافع يانج افريكانز مع إيفونا مهاجم الاهلى فى الدقيقة 93 من عمر المباراة.

الحكم الرابع لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية نظرا لالتزام الأجهزة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد.



اخبار متعلقة..


- تقييم أداء حكام مباريات الخميس.. وخطأ كارثى فى لقاء المقاولون وبتروجت.


- نور الدين تجاهل طرد حفنى وحامد فى قمة الزمالك والاسماعيلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة