ومفاجأة جديدة حول إنقاص وزنها

أنجلينا جولى تلقى خطابا عن اللاجئين فى الإذاعة البريطانية مايو المقبل

السبت، 09 أبريل 2016 02:30 م
أنجلينا جولى تلقى خطابا عن اللاجئين فى الإذاعة البريطانية مايو المقبل أنجلينا جولى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولى أنها ستلقى خطابا هاما حول أزمة اللاجئين فى العالم، والهجرة وتأثيرها على العالم، وستلقى جولى الخطاب من خلال هيئة الإذاعة البريطانية والتى تبث من مسرح راديو بى بى سى، وذلك 16 مايو المقبل.

من ناحية أخرى مازلت المواقع تتناقل خبر مرض أنجلينا جولى بعدما فقدت 35 كيلو من وزنها، حيث ظهر أمس سبب آخر وهو أن جولى أنقصت وزنها عن قصد تضامنا منها مع أطفال المجاعات وحتى يشعر العالم بهم، ولكن لم تصرح جولى إذا كانت هذه المعلومة صحيحة أم لا.

فيما قال الأطباء إن هناك سببين رئيسيين يمكن أن يسببا بلوغها وزن طفلة فى سن السابعة، وهما مرض خطير ما، أو جرح نفسى وإجهاد، وقالت الطبيبة الروسية مارينا أبلينايفا، حسبما نشر موقع جريدة ديلى ميل، إن الذين يفقدون الشهية والوزن، ينصحهم الأطباء بزيادة وزنهم فى مستشفيات خاصة، أو تحت رقابة صارمة من جانب أطباء مختصين، لأن استمرار الحال كما هو عليه، يمكن أن يؤدى إلى إصابتهم بأمراض البنكرياس، أو معاناتهم من مشاكل فى الجهاز الحركى.

وأضافت الطبيبة الروسية أن بلوغ هذا الوزن الخطير وفقدان كتلة العضلات التى تحافظ على توازن الجسم، والعمود الفقرى، يمكن أن يؤثر سلبا على أعضاء الجسم الداخلية.

يذكر أن الممثلة والمخرجة السينمائية الأمريكية انجلينا جولى البالغة من العمر 40 عاما، هى أم لسبعة أطفال منهم 4 بالتبنى، وإنها كانت قد تعرضت لعدد من العمليات الجراحية، منها عملية استئصال الثدى.


موضوعات متعلقة..


- براد بيت يهدد أنجلينا جولى بالطلاق بعد خسارتها 35 كيلو من وزنها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة