72 مليون جنيه ديون قنوات "TEN" لشركة بروموميديا.. المديونية تتسبب فى تعثر شركة الإعلانات وتأخرها فى سداد مستحقات الصحف والقنوات الفضائية.. ومصادر بـ"بروموميديا": سنحصل على مستحقاتنا بكل الوسائل والطرق

السبت، 09 أبريل 2016 07:55 م
72 مليون جنيه ديون قنوات "TEN" لشركة بروموميديا.. المديونية تتسبب فى تعثر شركة الإعلانات وتأخرها فى سداد مستحقات الصحف والقنوات الفضائية.. ومصادر بـ"بروموميديا": سنحصل على مستحقاتنا بكل الوسائل والطرق إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة بروموميديا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" ، حسب معلومات أدلى بها إيهاب طلعت ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن أسباب تعثر شركة بروموميديا، صاحبة حق الإعلان لعدد كبير من الصحف والقنوات الفضائية، وعدم سداد مستحقات بعض الصحف والقنوات، هى الأزمة الكبيرة التى تعرضت لها نتيجة تنصل مجموعة قنوات "TEN" من سداد مديونياتها لبروموميديا، والتى بلغت 72 مليون و250 ألف جنيه.

"تحديث"



وتأتى هذه المديونية على خلفية الدعم الذى قدمته "بروموميديا" لقنوات "TEN" فى بداية تطويرها، ولم تسدده قنوات "TEN" حتى تاريخه.

وتضع محاولات قنوات "TEN" للتنصل من تسديد مديونيتها علامات استفهام كبيرة لأسئلة حرجة عن الوضع المالى لها، ومستقبل المحطة برمتها.

وتتمثل هذه المديونية فى الحملات الدعائية والإعلانية، وشراء محتوى تلفزيونى، وبناء استوديوهات، والتعاقد مع عدد كبير من النجوم الكبار لتقديم برامج متنوعة ما بين التوك شو، والبرامج الرياضية، والفنية، والترفيهية، إلى جانب مبلغ 9 ملايين و250 ألف جنيه عبارة عن قرض حسن من المساهم الرئيسى لبروموميديا، توسط فيه عماد جاد رئيس مجلس إدارة قنوات TEN.

وقالت مصادر بشركة بروموميديا، إن قنوات "TEN" لم تلتزم بسداد المديونية، وهو الأمر الذى انعكس بشكل سلبى، على التدفقات المالية للشركة، خاصة وأن قوام أى شركة إعلام وإعلان التدفقات العائدة من ضخ مبالغ كبيرة لشراء الحقوق الحصرية للفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، للقنوات والصحف صاحبة حق الرعاية، ومن بينها قناة "TEN" التى لم تسدد مديونياتها الأمر الذى انعكس بالسلب على "بروموميديا" وعدم الالتزام فى سداد مستحقات بعض الصحف والفضائيات.

وأشارت المصادر إلى أن تأخر أى مديونية لا يتجاوز ما بين شهر و40 يومًا، ومن ثم فإن الشركة تعلن بأنها لن تتوانى فى اتخاذ كافة الوسائل لاستعادة حقوقها، وتسديد التزاماتها حيال القنوات الفضائية والصحف خلال الفترة المقبلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة