نائبة برلمانية: تعديل مواعيد امتحانات "الابتدائية" فى سوهاج لـ26 أبريل

الجمعة، 08 أبريل 2016 02:08 م
نائبة برلمانية: تعديل مواعيد امتحانات "الابتدائية" فى سوهاج لـ26 أبريل امتحانات ابتدائى - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت منال ماهر الجميل، عضو مجلس النواب، أنها تواصلت مع وزير التربية التعليم ومحافظ سوهاج، اعتراضًا على تعارض جداول امتحانات النقل فى المرحلة الابتدائية مع مواعيد عيد القيامة العيد الكبير لدى المسيحيين، وأشارت إلى أن المحافظ أبلغها أنه تم تحديد المواعيد سهوًا، وأنه تم توجيه مدير مديرية التعليم بتقديم الامتحانات لتبدأ الثلاثاء 26 أبريل.

وقالت منال ماهر فى منشور لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "الزملاء والأحباء بمدينة سوهاج.. بلغنى اليوم مساءً تحديد جداول امتحانات السنوات النقل فى المرحلة الابتدائية ليلة العيد الكبير الخاص بنا نحن المسيحيون.. وقد تواصلت مع كلٍ من المحافظ ووزير التربية والتعليم اليوم بعد التأكد من المعلومة".

واستطردت عضو مجلس النواب، "أكد المحافظ أن الموعد تحدد سهوا ورجع كلمنى على أنه تم توجيه السيد مدير المديرية الأستاذ عبد الجواد بتقديم الامتحانات لتبدأ الثلاثاء 26 أبريل على أن تأخذ الطلبة إجازة من خميس العهد وحتى اثنين شم النسيم، وفى سياق آخر تواصلت مع سيادة وزير التعليم اليوم، ويؤكد أنه صدر منشور لجميع المحافظات يؤكد على مراعاة أن لا تُحَدد مواعيد امتحانات ليالى الأعياد والمناسبات الدينية المسيحية والإسلامية، وأنه سوف يتابع الموقف مع مدير المديرية يوم السبت إن شاء الله، من فضلكم لو لم يفوا بالوعد فقط أبلغونى".

نائبة برلمانية تعديل مواعيد امتحانات الابتدائية فى سوهاج لـ26 أبريل



موضوعات متعلقة:


- النائبة منال ماهر:" لا يحق للبرلمان التعديل فى برنامج الحكومة لو حرف واحد"

- برلمانية: "عاوزين نستغل توقف الجلسات فى ترتيب أجندتنا التشريعية والرقابية"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة