اعرفِ السر.. 5 عارضات يقدمن نصائح للفتيات تساعدهن على انقاص الوزن

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:01 ص
اعرفِ السر.. 5 عارضات يقدمن نصائح للفتيات تساعدهن على انقاص الوزن عارضة الأزياء جى جى حديد
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عارضات الأزياء النموذج الجسدى الذى تحلم كل الفتيات أن تصل إليه ربما تغالى بعض تلك العارضات فى العادات الغذائية القاسية فكثيرًا ما نسمع أساطير عن العارضات التى تعيش فقط على الماء والفواكة لكى تحافظ على شكل جسدها النحيف.
ولكن فى الواقع الأمر أبسط من ذلك نقدم لكِ 10 نصائح تقدمها لكِ أشهر عارضات stylecasterالأزياء على مستوى العالم والتى جاءت من خلال موقع
1-gigi hadid
عارضة الأزياء الشابة جيجى حديد

البداية مع الجميلة "جيجى حديد" تلك الفتاة الجميلة ذات الـ22 عام التى تحظى بشهرة عالمية كبيرة جدًا فى عالم الأزياء وتعد أيقونة للجسد النحيف الجميل. نصحت من خلال جريدة "ديلى ميل" قائلة: " تناولى الأطعمة الصحية فهى طريقك للجسد المثالى ومن واختلسى يوم لتأكلى ما تريديه حتى لا تفقدى عقلك".
miranda_kerr_british_gq_3_1atkm3k-1atkm5e
miranda تحكى عن سر رشاقتها

أما عارضة الأزياء الأسترالية Miranda Kerr ذات الـ32 عام والتى تحافظ على جمالها وعلى جسدها الرائع قالت:" أول خطوة نحو جسد مثالى هو الأكل الصحى فأنا أكل الطعام الطبيعى كلما تمكنت من ذلك فأنا أحب السبانج والقرنبيط والأفوكادو.
3-Rosie Huntington
Rosie Huntington عارضة لانجرى فيكتوريا سيكرت

وعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية Rosie Huntington ذات الـ28 عام التى تشتهر بمشاركتها فى عروض "فيكتوريا سيكرت" قالت:"أنا أحب الأشياء البسيطة فلست واحدة من هؤلاء المهوسيين بالحميات الغذائية القاسية فلقد نشأت بداخل مزرعة وأعتدت على أكل الطعام الطبيعى الصحى وأحرص على عدم تناول الطعام الذى يحتوى على الكثير من السكريات والكربوهيدرات.
Gisele-Bundchen
رشاقتها بعد الولادة

وقالت عارضة الأزياء البرازيلية Gisele Bündchen ذات الـ35 عام أنها كانت تلعب الكنغو فو حتى قبل ولادة أبنها بأسبوعين وكذلك كانت تمارس رياضة اليوجا بالإضافة إلى أنها كانت تنتبه جيدًا إلى كل ما تأكله
5-kendall jenner
الشاى الطبيعي سر جسد كيندال جينر

أما العارضة الشهيرة كيندال جينز ذات الـ20 عام قالت:" أنا فى الغالب أبدأ يومى بكوب من شاى الطبيعى الذى يساعد على طرد السموم من الجسم وأتناول منه حوالى 12 كوب آخر على مدار اليوم.


موضوعات متعلقة ..



الأنظمة الغذائية مش بس للرجيم.. تعرف على نظام مشروبات لصحة ونضارة البشرة


تطبيق جديد يساعدك فى إنقاص الوزن ويخبرك بعدد السعرات الحرارية فى طعامك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة