أحمد الشناوى لن يلعب للأهلى لثلاثة أسباب

الجمعة، 08 أبريل 2016 12:28 م
أحمد الشناوى لن يلعب للأهلى لثلاثة أسباب أحمد الشناوى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الغضب على مسئولى نادى الزمالك، بعد الأنباء التى ترددت حول اقتراب أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق من اللعب للنادى الأهلى مع بداية الموسم الجديد بعد دخول مسئولى الأحمر فى مفاوضات جادة ورسمية مع حارس الزمالك.

الجميع بادر بنفى مفاوضات الأهلى مع الشناوى سواء مسئولى الزمالك أو اللاعب نفسه ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية 3 أسباب تمنع الشناوى من اللعب للأهلى نهائياً:-

الشرط الجزائى الأوروبى فى عقد أحمد الشناوى


عقد أحمد الشناوى مع نادى الزمالك يتضمن إمكانية رحيله نظير سداد شرطاً جزائياً بقيمة 2 مليون دولار لكن هذا الشرط لا يمكن استخدامه إلا فى حالة الرحيل لأحد الأندية الأوروبية وليس المحلية وبالتالى حتى لو وافق الأهلى على سداد قيمة الشرط الجزائى الضخم لن يستطيع ذلك.

انتماء أحمد الشناوى لنادى الزمالك


أحمد الشناوى زملكاوى قلباً وقالباً وينتمى للقلعة البيضاء منذ الصغر وهو ما دفعه للموافقة على اللعب للأبيض فى وقت سابق على سبيل الإعارة لمدة موسم ورغم عدم مشاركته خلال فترة الإعارة إلا أنه وافق بعدها للانضمام للزمالك نهائياً رغم إمكانية انتقاله للأهلى وقتها إذا أراد.

أزمة الأهلى وبورسعيد تمنع أحمد الشناوى من الأحمر


رغم انتهاء أزمة مباراة الأهلى و المصرى بموسم 2012 لكن لا تزال هناك رواسب لدى الطرفين والجميع يعلم انتماء أحمد الشناوى لمحافظة بورسعيد وبالتالى تواجده فى النادى الأهلى يعد أمر شبه مستحيل فى ظل التوتر بين جماهير الناديين.


أخبار متعلقة..


وكيل "الشناوى" يرد على أنباء انتقاله للأهلى

أغلى 10 حراس فى مصر .. الشناوى يتصدر والحضرى يتساوى مع عبد الحميد و أبو السعود











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة