رئيس الوزراء: زيارة الملك سلمان للقاهرة تؤكد ترابط الشعبين السعودى والمصرى

الخميس، 07 أبريل 2016 09:34 م
رئيس الوزراء: زيارة الملك سلمان للقاهرة تؤكد ترابط الشعبين السعودى والمصرى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أثناء الحوار التليفزيونى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الأغلبية العظمى من الأشقاء فى المملكة العربية السعودية لديهم إقامات ومساكن فى القاهرة، وزيارة الملك سلمان لمصر تؤكد الترابط الموجود بين الشعب السعودى والشعب المصرى، وتتويج للعلاقات بين البلدين وتأكيد على أنها متميزة.

وأضاف "إسماعيل" فى حوار تليفزيونى، أن المملكة العربية السعودية ومصر تاريخ واحد ومصير واحد فى المنطقة التى تموج بالعديد من الأحداث فى الوقت الحالى، مشيرًا إلى أن أكبر استثمارات موجودة فى مصر هى سعودية بواقع 6.2 مليار دولار، ومرشحة للزيادة فى الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الوزراء، أن المجلس التنسيقى بين السعودية ومصر، هو آلية جديدة تدعم هذا التعاون وتأخذه إلى آفاق مستقبلية تكون متميزة، مشيرًا إلى أن المملكة كان لها دور كبير جدا فى دعم جمهورية مصر العربية بعد ثورة 30 يونيو، وكان هذا الدعم مهم جدا لمصر كى تعبر عنق الزجاجة فى فترة حرجة جدًا.


موضوعات متعلقة:


تفاصيل 5 أيام للملك سلمان فى مصر.. غداً توقيع 15 اتفاقية ولقاء إسماعيل والطيب وتواضروس.. و السبت زيارة الأزهر وتوقيع 7 اتفاقيات.. و الأحد خطاب بـ"النواب".. و الاثنين دكتواره فخرية بجامعة القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة