الإعلام المدريدى يُحمل دانيلو مسئولية الهزيمة أمام فولفسبورج

الخميس، 07 أبريل 2016 01:49 م
الإعلام المدريدى يُحمل دانيلو مسئولية الهزيمة أمام فولفسبورج دانيلو المسئول الأول عن هزيمة ريال مدريد من فولفسبورج
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حملّت الصحافة المدريدية المدافع البرازيلى دانيلو مسئولية الهزيمة التى منى بها فريقه ريال مدريد الإسبانى أمام فولفسبورج الألمانى، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

قالت صحيفة "أس" إن دانيلو المسئول الأكبر عن هزيمة الريال أمام فولفسبورج، مشيرة إلى أن قرار المدير الفنى زين الدين زيدان بإشراكه أساسيًا فى المباراة كان محل جدل كبير، حيث إن المدافع البرازيلى الذى تعاقد معه الريال مقابل 31.5 مليون يورو الصيف الماضى لم يقنع جمهور الملكى على الإطلاق.

أضافت الصحيفة المدريدية فى تقريرها عن دانيلو أن مبرر زيدان بإشراك دانيلو محل دانيال كارفخال لأن الأخير يعتمد على الجانب الهجومى بشكل أكبر، ولكن ما حدث أن البرازيلى عانى كثيرًا فى أداء واجباته الدفاعية ولم يدخل أبدًا منطقة جزاء فولفسبورج، وكان ممر سهل بالنسبة للاعب الفريق الألمانى دراكسلر، حيث سمح له بالدخول منطقة الجزاء وتردد فى قطع الكرة ليمررها إلى زميله شورله.

وكانت أرقام دانيلو صادمة فى المباراة، حيث لم يقطع المدافع البرازيلى الكرة سوى مرة واحدة أقل من كريم بنزيما مهاجم الملكى الذى لعب 40 دقيقة فقط من المباراة قبل إصابته، كما لم يتفوق فى أى كرة هوائية أو مبارزة ثنائية ولم يمنع أى تسديدة.



أخبار متعلقة..


- ريال مدريد المرشح الثالث لدورى الأبطال فى مكاتب المراهنات

- ماركا: ركلة جزاء فولفسبورج ضد ريال مدريد "غير صحيحة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة