بالصور.. رسائل ملكات جمال العالم من الإسكندرية.. ملكة جمال روسيا: الترويج بعدم الأمان في مصر غير صحيح وزيارتها كانت حلم حياتى.. فيتنام: كنت أتمنى أن أكون مصرية.. أمريكا: أشعر بالفخر للتواجد فى مصر

الخميس، 07 أبريل 2016 04:42 م
بالصور.. رسائل ملكات جمال العالم من الإسكندرية.. ملكة جمال روسيا: الترويج بعدم الأمان في مصر غير صحيح وزيارتها كانت حلم حياتى.. فيتنام: كنت أتمنى أن أكون مصرية.. أمريكا: أشعر بالفخر للتواجد فى مصر ملكات جمال العالم
الإسكندرية - جاكلين منير – تصوير اسماء عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- ملكة جمال لبنان: انبهرت بجمالها وسأعود مرة أخرى
- ملكة جمال كوستاريكا: شعرت بالألفة بين الشعب المصرى
- ملكة جمال الهند: كأننى متواجدة بين أبناء عائلتى للتقارب الكبير بين مصر والهند
- ملكة جمال أوكرانيا: انبهرت بالثقافة المصرية



وجهت ملكات جمال العالم عدة رسائل للعالم من مكتبة الإسكندرية لدعم وتنشيط السياحة فى مصر، وللتعبير عن إعجابهم الشديد لمصر وجوها وآثارها ومعالمها السياحية.

وقالت ملكة جمال روسيا إن مصر تعنى لها الكثير وحلم عمرها أن تقوم بزيارة إلى مصر، وإنها شاركت فى المسابقة لتحقيق ذلك الحلم، وأشارت إلى أنها زارت العديد من الأماكن الرائعة منها الأقصر والأهرامات والإسكندرية.

وأشادت بدفء الترحيب المصري وأكدت عمق العلاقات المصرية الروسية وهو ما شجعها على الاشتراك فى المسابقة، وقالت إن ما يتم ترويجه عن عدم الأمان فى مصر غير صحيح وأنها ستحرص على نقل الصورة الصحيحة للأمن والأمان فى مصر.

وأضافت زازسكيا ملكة جمال ألمانيا أن مصر آمنة جوها رائع للغاية وإنها تستمتع كثيرًا بالزيارة إلى مصر، فيما أعربت ملكة جمال نيبال عن رغبتها فى تعاون مشترك بين مصر ونيبال، خاصة أنها تعمل فى مجال الإعلام".

وقالت خلود عز ملكة جمال مصر، إنها تفخر بتمثيل مصر فى المسابقة وإنها قامت بإنتاج فيلم قصير عن الأماكن السياحية بمصر باللغة العربية والإنجليزية لتنشيط السياحة، وأضافت: لدينا أماكن رائعة لم يتم الترويج لها بشكل جيد، وأكدت اهتمامها بقضية التحرش ورفع الوعى لدى الشباب للقضاء على تلك الظاهرة.

ومن جانبها قالت أوليجا بلانك ملكة جمال أولدوفا إنها تعمل فى مجال تصميم الأزياء، وإن مصر بالنسبة لها بلد رائعة وهى من أكثر الأماكن السياحية التى تعشقها ولذلك قمت بزيارتها أكثر من مرة، وأضافت أن وزارة الثقافة فى بلدها دعمتها كثيرًا فى هذا المجال، وأكدت أنه شرف كبير للمشاركة فى المسابقة ودعوة المشاركين لزيارة بلدها فى أقرب فرصة.

وقالت نتاليكا ملكة جمال كوستاريكا، إنها شعرت بالألفة بين الشعب المصرى وإنها لم تشعر بالغربة بسبب حرارة الترحيب، وإنها سوف تعمل على نقل هذا الانطباع إلى بلادها، وأكدت أنها تستمتع كثيرًا بالزيارة وأعربت عن إعجابها الشديد بالثقافة المصرية.

ومن جانبها، أضافت جيسكا ملكة جمال لبنان، إن هذه هى الزيارة الأولى إلى مصر، وإنها انبهرت كثيرًا بجمال مصر وأكدت عودتها مرة أخرى فى زيارة شخصية لها لمصر، وأعربت عن إعجابها الشديد لمصر ودعمها للسياحة من خلال الترويج لها.

وأكدت ملكة جمال كينيا اهتمامها الكبير بمجال البيئة، خاصة أن بلدها تعانى من انقراض بعض أنواع الحيوانات والتصحر، وتقدمت بالشكر الكبير لمصر لاستضافتها تلك المسابقة.

وأعربت ملكة جمال اليونان عن عشقها لمصر وأنها سوف تتواصل مع وزير السياحة فى اليونان لبحث التعاون، خاصة أن مصر واليونان لهما تاريخ كبير مشترك، وإشادة بالأداء الأمنى الكبير وأن ما شعرت به فى مصر من أمان جعلها تغير وجهة نظرها فى مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم لـ60 ملكة من ملكات جمال العالم فى مجال البيئة والسياحة والمنعقد بمكتبة الإسكندرية، وذلك فى إطار زيارة تستمر لمدة 5 أيام تشمل زيارة معالم الإسكندرية السياحية من حدائق المنتزه والقلعة ومكتبة إسكندرية، بالإضافة إلى حفل تقديم مواهب ملكات الجمال.

وقالت ملكة جمال أمريكا إنها تشعر بالفخر للتواجد فى مصر، مضيفة: أشعر بالراحة والأمن فى مصر، وقبل سفرى إلى مصر واجهت تعليقات وتحذيرات على صفحتى على فيس بوك ولكنى أصررت على السفر وكنت لى حق فأنا أشعر بالفخر لتمثيل أمريكا فى مصر.

فيما قالت ملكة جمال أوكرانيا إنها انبهرت بالثقافة المصرية وبالعلم، وما شجعها على زيارة مصر مرة أخرى هو ما شعرت به بالأمان فى مصر، وأعربت ملكة جمال الهند عن شعورها بأنها متواجدة بين أبناء عائلتها بسبب التقارب الكبير بين مصر والهند، موضحة اهتمامها الكبير لدعم السياحة فى مصر والدعوة إلى زيارتها مرة أخرى عقب عودتها إلى الهند.

وقالت مكلة جمال فيتنام إن انطباعها عن مصر رائع بعد الزيارة: مضيفة: كنت أتمنى أن أكون مصرية بعد ما شاهدته من أماكن رائعة، وأعربت عن إعجابها الشديد بالثقافة المصرية.

وفى نهاية المؤتمر الصحفى وجهن رسالة إلى العالم كله قائلات، نحن نحب الإسكندرية تعالوا إلى مصر فمصر آمنة.

ومن جانبه، قال هنريك فوندز مسؤول منظمة جلوبال بيوتى من البرازيل، إنه ليس فقط الجمال مقياس المسابقة، لكن أن يكنّ سفيرات للعمل فى مجال البيئة والسياحة لبلاد جميلة مثل مصر، مشيرًا إلى أنه انبهر بالترحيب والضيافة المصرية لأنها تشابه بحرارة الترحيب فى بلده البرازيل.

وقال جيرى إعلامى من أستراليا إن الشعور بالأمان فى مصر ليس فقط من رجال الشرطة، ولكن بدفء مشاعر ومودة الشعب المصرى، وأكد عودته مرة أخرى لمصر بسبب ما شاهده فيها من معالم سياحية رائعة واصفا إياها بأرض الأحلام.

وقالت دكتورة آمال رزق رئيس برنامج ملكة جمال الكون التابع للأمم المحدة ومؤسسة المسابقة، إن فكرة المسابقة جاءت من أهمية الاهتمام بمجال البيئة وإن أى بلد يتم خلاله تنظيم مسابقة ملكة جمال الكون تحظى برواج سياحى كبير، ومصر بها أجمل مناطق سياحية بالعالم.

وأضافت: طالبنا ملكات الجمال بإنتاج فيديو لمدة 3 دقائق لمصر ويتم نشره فى بلادهن للترويج السياحى فى مصر وقد لاقت الفكرة النجاح والقبول من هيئة تنشيط السياحة فى مصر، وفى البلاد المختلفة وأكدت أن المسابقة لاقت اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا من كل وسائل الإعلام العالمية.

وأشادت بالدور الأمنى الكبير فى تأمين الزيارة فى مخلف المحافظات، ولفتت إلى أن ملكات الجمال انبهرن كثيرًا بحرارة الترحيب فى مصر والمودة التى قدمها الشعب المصرى لهن خلال الجولات فى مختلف المحافظات.

وقال الدكتور شريف رياض مسؤول قطاع العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية، موجهًا حديثه إلى ملكات الجمال، إن مصر ترحب بمودة كبيرة بضيوفها، وأن ما قمتم بزيارته من أماكن هى جزء بسيط من مصر. مضيفا "نحن نحظى بأفضل وأجمل الثقافات فى العالم" مطالبًا إياهم أن يكنّ سفراء مصر لنقل الصورة الحضارية التى شاهدوها فى مصر إلى مختلف أنحاء العالم.
الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (1)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (2)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (3)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (4)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (5)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (6)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (7)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (8)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (9)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (10)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (11)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (12)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (13)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (14)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (15)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (16)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (17)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (18)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (19)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (20)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (21)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (22)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (23)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (24)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (25)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (26)

الاسكندرية  محافظة الاسكندرية اخبار الاسكندرية مكتبة الاسكندرية ملكات جمال العالم (27)


موضوعات متعلقة...


ملكة جمال روسيا:ما يروج عن عدم الأمان بمصر غير صحيح وزيارتها كان حلم حياتى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة