ودية الفراعنة فى مايو تتحول لـ"صداع" فى رأس كوبر.. الخواجة يرفض العرض الأمريكى بسبب "التصنيف".. والمغرب تتراجع عن مواجهة الفراعنة بفرمان "رينارد".. والبحث عن منتخب إفريقى متوسط المستوى

الخميس، 07 أبريل 2016 03:23 م
ودية الفراعنة فى مايو تتحول لـ"صداع" فى رأس كوبر.. الخواجة يرفض العرض الأمريكى بسبب "التصنيف".. والمغرب تتراجع عن مواجهة الفراعنة بفرمان "رينارد".. والبحث عن منتخب إفريقى متوسط المستوى منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت المباراة الودية التى سيخوضها الفراعنة فى شهر مايو المقبل، إلى صداع فى رأس الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، حيث اشترط الخواجة مواجهة منتخب إفريقى متوسط المستوى حفاظا على التصنيف الشهرى للفيفا وتحديدا التصنيف الأول قبل سحب قرعة تصفيات المونديال.

ورفض هيكتور كوبر العرض الذى تلقته الجبلاية مؤخرا لمواجهة منتخب أمريكا وديا فى شهر مايو المقبل فى واشنطن، وأكد كوبر لمسئولى الجبلاية أنه يرغب فى مواجهة منتخب إفريقى متوسط المستوى من أجل الحفاظ على التصنيف الأول إفريقيا قبل قرعة تصفيات المونديال، فضلا عن أنه ليس من المعقول أن يواجه منتخب أمريكا فى واشنطن قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهتها يوم 4 يونيو المقبل.

وفى نفس والوقت تلقى اتحاد الكرة إخطار من جانب نظيره المغربى، يفيد بإلغاء العرض الذى وصل الجبلاية مؤخرا لإقامة مباراة ودية بين الفراعنة وأسود الأطلسى خلال شهر مايو المقبل.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى لـ"اليوم السابع" إن مسئولى المغرب أخطروه بإلغاء العرض نظرا لأن رينارد المدير الفنى لأسود الأطلسى يتحفظ على مواجهة الفراعنة فى شهر مايو المقبل لأسباب تتعلق بالتصنيف الدولى، وهو ما تفهمه اتحاد الكرة.

والمنتخب الوطنى قفز 9 مراكز "دفعة واحدة"، فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم، الخميس، من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ليحتل المركز الـ44 على الصعيد العالمى بدلا من المركز الـ53 الذى احتله الشهر الماضى.

وارتقى منتخب "الفراعنة" للتصنيف الأول على صعيد المنتخبات الإفريقية، بعدما تقدم للمركز الخامس خلف منتخبات الجزائر وكوت ديفوار وغانا والسنغال على الترتيب.

كان المنتخب الوطنى قد تعادل مع نيجيريا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما يوم 25 مارس الماضى بمدينة "كادونا" النيجيرية، ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، قبل أن يتذوق طعم الانتصار بهدف دون مقابل، فى مباراة "برج العرب" التى أقيمت يوم 29 من الشهر ذاته.



موضوعات متعلقة:


كوبر يرفض مواجهة أمريكا وديا بسبب "التصنيف"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة