النائب العام السويسرى يفرج عن 200 ألف فرنك من أموال حسين سالم

الخميس، 07 أبريل 2016 03:33 م
النائب العام السويسرى يفرج عن 200 ألف فرنك من أموال حسين سالم حسين سالم
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر النائب العام السويسرى أندرياس برونر، أمس الأربعاء، بالإفراج عن 200 ألف فرنك سويسرى لخالد حسين سالم نجل رجل الأعمال حسين سالم، وذلك لاستخدامها فى نفقات العلاج وأتعاب المحامين فى القضايا المتهم فيها والمعيشة.

وقالت مصادر إن رجل الأعمال حسين سالم ونجله خالد وابنته ماجدة، تقدموا بطلب رسمى إلى النائب العام السويسرى للإفراج عن مبلغ 200 ألف فرنك سويسرى من الأموال المملوكة لحسين سالم، والمتحفظ عليها ببنوك سويسرا، والتى تقدر بنحو مليون و130 ألف فرنك سويسرى، مشيرة إلى أن النائب العام وافق على الطلب، حيث قام خالد سالم باستلام المبلغ من أحد البنوك السويسرية أمس.

وأضافت المصادر أن هذا المبلغ لم يكن الأول الذى يتم الإفراج عنه، حيث سبق وأن وافق النائب العام السويسرى على صرف مبلغ 50 ألف فرنك سويسرى لحسين سالم فى 5 مارس الماضى، وذلك لاستخدامها فى نفقات المعيشة وأتعاب المحاماة فى القضايا المتهم فيها رجل الأعمال.

وذكرت المصادر، أن رجل الأعمال حسين سالم متهم فى قضية غسيل أموال على الأراضى السويسرية ضمن شخصيات أجنبية ومصرية، والتى قدمت السلطات المصرية طلب بالتداخل فى القضية وتجميد أموالهم فى البنوك السويسرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ايه الحلاوة دى

لا بجد ... حاجه تجيب الضغط

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل السيد

بعداعتراف سوسرا باموال حسين سالم اثبات جديد أن رجال اعمال مبارك وأسرته مهربين أموال شعب مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة