بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد حفل زفاف جماعى للأيتام

الأربعاء، 06 أبريل 2016 10:42 م
بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد حفل زفاف جماعى للأيتام جانب من الحفل
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفال بيوم اليتيم بقاعة ألف ليلة وليلة بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، وحفل الزفاف الجماعى للأيتام، وتكريم الأمهات المثاليات، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والعقيد محمد السيد المستشار العسكرى، واللواء أحمد الطرابلسى مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمحاسب هشام يوسف وكيل وزارة الثقافة، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء إبراهيم عوض مساعد مدير أمن كفر الشيخ، والدكتورة هندة الماجرى الناشط الحقوقى والإنسانى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمن الحفل العديد من الألعاب والفعاليات التى تمثلت فى تنظيم حفلات زفاف جماعى للعرائس اليتيمات وبلغ عددهم 10 عريس وعروس وسلم المحافظ مبلغ 3000 جنيه لكل عروسة، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة كما كرّم المحافظ 10 أطفال من حفظة القرآن الكريم، و20 طفلاً من أصحاب الاختراعات والمتفوقين.

كما كرّم محافظ كفر الشيخ عددًا كبيرًا من اليتامى على أنغام الموسيقي، التى جذبت الأطفال، ما جعلهم يتفاعلون معها، وسط فرحة كبيرة بذلك اليوم الذى ينتظرونه من العام إلى الآخر.

وكرم المحافظ 15 أم مثالية من أبناء المحافظة من بينهن والدة الشهيد النقيب أحمد فاروق، وقرر محافظ كفر الشيخ منح سيدتين مسنتين رحلتى حج هذا العام على نفقة المحافظة، الأولى زينب عبد الله حمودة، من قرية كوبرى 7 بمركز الحامول، والثانية بهيجة حسن الأشمونى من قرية أريمون بمركز كفر الشيخ.

قال محافظ كفر الشيخ، إن اليتيم هو من أقرب وأحب الناس إلى الله، واستند المحافظ إلى الحديث الشريف قال رسول الله (ص): "أنا وكافل اليتيم كهاتين فى الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى" كما دعا المجتمع بتحمل مسئولياته نحوهم.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يتم رعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، والتأكيد على حسن الرعاية المقدمة لهم? مشيًرا إلى أن الشريعة الإسلامية حملت لنا الكثير من التعاليم? التى تأمر برعاية اليتيم وخاطبهم قائلاً: يكفيكم فخرًا أن قائدكم هو ”الرسول صلى الله عليه وسلم” الذى ولد وعاش يتيما ومات عظيمًا? فأنتم أبطال تغلبتم على كل ظروف الحياة ومصاعبها، وإننى أرى فيكم المستقبل الواعد الذى ينقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة.




محافظ كفر الشيخ يشهد حفل زفاف جماعى للأيتام (1)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل زفاف جماعى للأيتام (2)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل زفاف جماعى للأيتام (3)

محافظ كفر الشيخ يشهد حفل زفاف جماعى للأيتام (4)


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال حملة مكافحة فيروس سى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة