بالفيديو.. والدة طالب شبرا: المدرس أهان ابنى وضربه فى المدرسة ولن أترك حقه

الأربعاء، 06 أبريل 2016 05:55 م
بالفيديو.. والدة طالب شبرا: المدرس أهان ابنى وضربه فى المدرسة ولن أترك حقه الطالب
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أميرة عبد الدايم والدة الطالب أحمد إيهاب أحمد الذى تعدى عليه مدراس بالضرب المبرح بشبرا إن ابنها طالب بالصف السادس الابتدائى بمدرسة نجيب محفوظ التجريبية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة بالقليوبية، وأنه ذهب للمدرسة يوم الخميس، وكان متواجدا بالفصل وسط التلاميذ، حيث قامت بعض الطالبات برش إسبراى داخل الفصل، مضيفة أن ابنها يعانى من الحساسية فعندما شعر بضيق تنفس ترك الفصل وخرج لطرقة المدرسة، وأثناء ذلك قام الأستاذ مصطفى الزهيرى بالتعدى عليه بالضرب المبرح كما يظهر الفيديو.




وأضافت والدة الطالب "أن هذا أسلوب وحشى وليس تربويا، وأنا أعمل مدرسة وأعرف معنى تربوى، فأسلوب المدرس ليس له أى علاقة بتعليم الطلاب، فما تم مع ابنى هو أسلوب وحشى بكل المقاييس".

واستطردت والدة الطالب أن ابنها لا يريد أن يذهب إلى المدرسة خوفا من انتقام باقى المدرسين، حيث أعلنوا تضامنهم مع المدرس، ورددوا شائعات كثيرة حول ابنى وسلوكه داخل المدرسة، وقالت الأم يعنى إيه طفل سلوكة سيئ، كل الأطفال فى السن ده كده أمال دور المدرس فى تقويم الأطفال فين.

وأكدت الأم أنها تقدمت بمحضر رسمى بالواقعة فى قسم الشرطة وتم تحويل المحضر للنيابة، إلا أن المدرس حصل على إجازة حتى لا يذهب للنيابة، وأنها حتى الآن لم تر أى تحرك إيجابى من قبل المسئولين عن التعليم بالقليوبية، وأنها تقدمت بشكوى إلى وزير التربية والتعليم لتحصل على حق ابنها.



موضوعات متعلقة..


- استبعاد مديرى الشئون المالية والتوجيه من منصبهما بإدراة بنها التعليمية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة