الأزمات تطارد الأهلى فى رحلة تنزانيا.. اللاعبون يعيشون 6ساعات من الرعب.. الزحام يستقبل الفريق فجرا فى دار السلام.. الغزال يتلقى التهانى بعد "عُدى".. وطاهر للفريق: خبرتكم تؤهلكم للعودة لمونديال الأندية

الأربعاء، 06 أبريل 2016 02:45 م
الأزمات تطارد الأهلى فى رحلة تنزانيا.. اللاعبون يعيشون 6ساعات من الرعب.. الزحام يستقبل الفريق فجرا فى دار السلام.. الغزال يتلقى التهانى بعد "عُدى".. وطاهر للفريق: خبرتكم تؤهلكم للعودة لمونديال الأندية الأهلى فى رحلة تنزانيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مُبكراً جداً بدأت المشاكل والأزمات تواجه بعثة فريق الكرة بالأهلى فى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز عصر السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فقد بدأت أزمات الأحمر "بين السما والأرض" خلال رحلة الطيران من القاهرة إلى تنزانيا.

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية ساعات القلق والغضب فى بعثة الأهلى بعد وصولها إلى العاصمة التنزانية دار السلام وإلى التفاصيل:

ساعات القلق بين السما والأرض

بعثة الأهلى عاشت 6 ساعات من القلق والترقب خلال رحلة الطيران "بين السما والأرض" من القاهرة إلى دار السلام، حيث أنتاب اللاعبون والجهاز الفنى حالة من القلق بسبب المطبّات الهوائية التى واجهتها الطائرة عند الهبوط، حيث تأرجحت الطائرة ما بين الصعود والهبوط بسبب تلك المطبات إلى أن نجح قائد الطائرة فى الهبوط بها بأمان فى مطار دار السلام.

أزمة الزحام

كما عانت البعثة من الزحام الشديد، حيث استغرقت ما يقرب من ساعة ونصف فى المسافة من المطار إلى الفندق فجراً رغم قصر المسافة، وهو ما أثار دهشة وغضب أفراد البعثة، خاصة أن الفريق سيقضى عدة أيام هناك ما يُعنى أن الأهلى سيُعانى كثيراً بسبب هذه الأزمة.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى على إنهاء كل الإجراءات الإدارية الخاصة بتسكين البعثة، حيث كان مدير الكرة قد سافر مُبكراً إلى تنزانيا لإنهاء إجراءات الإقامة وكذلك ملاعب التدريب ومن المقرر أن يخوض الأهلى أول مران له بتنزانيا فى الرابعة من عصر اليوم استعداداً لمباراة السبت.

لاعبو الأهلى والجهاز الفنى للفريق قاموا بقديم التهئنة لزميلهم بالفريق عمرو جمال بعدما رُزق بمولوده الأول "عُدى".

طاهر يدعم اللاعبين "معنوياً"

عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى ورئيس البعثة، تلقى اتصالاً هاتفياً من المهندس محمود طاهر رئيس النادى اطمأن خلاله الأخير من الأول على سلامة البعثة وطلب نقل تحياته للجهاز الفنى واللاعبين.

وأكد رئيس النادى على ثقته الكبيرة فى قدرة اللاعبين على تخطى عقبة الفريق التنزانى لتسهيل المهمة فى مباراة العودة، التى ستقام بالقاهرة بعد أسبوعين من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل لدورى المجموعات والوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة وتحقيق حلم جماهير الأهلى للفوز بها والتأهل لبطولة العالم للأندية.

وشدد رئيس النادى على أن لاعبى الفريق يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفوز على الفريق التنزانى واستكمال المشوار نحو الفوز باللقب الأفريقى والعودة لمونديال الأندية، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهد خلال تلك المواجهة.



الأهلى فى رحلة تنزانيا

الاهلي-خلال-رحلة-السفر-‘-إلى-تنزانيا-(1)

الاهلي-خلال-رحلة-السفر-‘-إلى-تنزانيا-(3)

الاهلي-خلال-رحلة-السفر-‘-إلى-تنزانيا-(4)




أخبار متعلقة..


لاعبو الأهلى يُقدمون التهنئة لعمرو جمال على "عُدى"

المطبّات الهوائية والزحام.. أولى أزمات الأهلى فى تنزانيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة