أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يفوز بجائزة أفضل لاعب فى شهر مارس

الأربعاء، 06 أبريل 2016 04:12 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يفوز بجائزة أفضل لاعب فى شهر مارس كوتينيو يستلم الجائزة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل البرازيلى فيليب كوتينيو على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس بنادى ليفربول، بعد تألقه خلال الشهر ونجاحه فى التسجيل بشباك مانشستر يونايتد ف دور الـ16 من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" والتأهل على حساب الشياطين الحمر بنتيجة 3/1 ذهاباً وإيابا، كما سجل فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة التى انتهت بخسارة "الريدز" 3/2.




كوتينيو يبدأ المنافسة على جائزة لاعب شهر أبريل


افتتح كوتينيو سجل أهدافه أيضاً فى شهر أبريل بشباك توتنهام بالمباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى الإنجليزى يوم السبت الماضى.
علق كوتينيو على فوزه بالجائزة قائلا: "شعور رائع أن أكون لاعب الشهر فى فريق كبير مثل ليفربول وأنها ستساهم بشكل كبير فى أن يستمر فى تطوير مستواه وتقديم كل ما لديه لخدمة الفريق".

أضاف: "أعلم أن مركزى فى الملعب يفرض على منح فرص التسجيل لزملائى وإحراز الأهداف وأسعى دائما فى التدريبات إلى أن أتطور أكثر".

ليفربول يعتمد على كوتينيو لتجاوز بوروسيا دورتموند


خاض كوتينيو 33 مباراة بجميع المسابقات بالموسم الحالى وسجل 10 أهداف وصنع 5 أهداف، ويعول عليه الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول غدا، عندما يحل "الريدز" ضيفاً على بوروسيا دورتموند الألمانى بملعب "سيجنال أيدونا بارك" فى ذهاب دور الـ8 من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج".

يحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 47 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الانجليزى التى يتصدرها ليستر سيتى برصيد 69 نقطة، مما يجعل ليفربول يسعى جاهدا للمنافسة على لقب يوروبا ليج ليضمن التواجد الموسم المقبل فى البطولة.


موضوعات متعلقة..


- أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يواجه شبح غياب 5 لاعبين أمام دورتموند

- أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يؤكد أن تبديل ستوريدج أمام توتنهام رؤية فنية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة