ماليك إيفونا يتقبل عقوبة الأهلى ويعلن جاهزيته لمواجهة بطل تنزانيا

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:14 م
ماليك إيفونا يتقبل عقوبة الأهلى ويعلن جاهزيته لمواجهة بطل تنزانيا ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى، جلسة مع عبد العزيز عبد الشافى زيزو مدير قطاع الكرة، لشرح وجهة نظره والأسباب التى منعته من الوصول للقاهرة فى الموعد المحدد، بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى مواجهتى سيراليون بالتصفيات الأفريقية.


ماليك إيفونا يوضح سبب تأخر عودته للأهلى


وقال ماليك إيفونا خلال جلسته مع زيزو، إن تجديد جواز السفر هو السبب الرئيسى فى تخلفه عن الوصول فى الموعد المحدد، بالإضافة لعدم توافر تذاكر طيران بعد انتهاء تجديد الجواز، ليضطر لتأجيل العودة 24 ساعة.

مارتن يول يستبعد ماليك إيفونا من مواجهة الشرطة


وتخلف ماليك إيفونا عن مواجهة الأهلى واتحاد الشرطة فى بطولة الدورى العام، والتى حسمها الفريق الأحمر بخماسية مقابل 3 أهداف بسبب وصوله القاهرة صباح يوم المباراة وجاء الاستبعاد بفرمان من مارتن يول المدير الفنى للأهلى.

ماليك إيفونا يتعرض لغرامة ماليك كبيرة


وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، فرض غرامة مالية كبيرة على ماليك إيفونا بسبب تخلفه عن الوصول فى الموعد المحدد، كما تم إجباره على المشاركة فى المران الصباحى للمستبعدين عن مواجهة الشرطة، رغم وصوله القاهرة فجر نفس اليوم.

ماليك إيفونا يتقبل عقوبة الأهلى


وأبدى ماليك إيفونا تقبله لعقوبة النادى الأهلى وقدم اعتذارا شفهيا لعبد العزيز عبد الشافى، مؤكداً جاهزيته لمواجهة يانج أفريكانز السبت فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.


ماليك إيفونا مع الأهلى فى رحلة تنزانيا


وقرر الهولندى مارتن يول انضمام ماليك إيفونا لقائمة الأهلى، استعدادا مواجهة بطل تنزانيا برفقة 21 لاعباً قبل السفر للعاصمة التنزانية دار السلام مساء اليوم الثلاثاء، بعد حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم تجنباً لإرهاق اللاعبين.


أخبار متعلقة:


- الأهلى يطير إلى تنزانيا اليوم لملاقاة يانج أفريكانز بدورى الأبطال

- إيفونا يشارك فى مران الأهلى بعد عقوبة التأخير








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة