صفحات نواب البرلمان تتحول لدفتر عزاء للراحل سامح سيف اليزل.. الحريرى:اتفقنا على حب الوطن واختلفنا على طريقة بناءه..سحر طلعت مصطفى: أسكنه الله فسيح جناته..منال الجميل:لم يتخل عن واجبه الوطنى رغم الألم

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:24 ص
صفحات نواب البرلمان تتحول لدفتر عزاء للراحل سامح سيف اليزل.. الحريرى:اتفقنا على حب الوطن واختلفنا على طريقة بناءه..سحر طلعت مصطفى: أسكنه الله فسيح جناته..منال الجميل:لم يتخل عن واجبه الوطنى رغم الألم الراحل سامح سيف اليزل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى، إلى دفتر عزاء ونعى للراحل اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، والذى وافته المنية مساء أمس الاثنين، عن عمر ناهز 70 عاما، حيث حرص عدد من النواب على تقديم العزاء للراحل.

كتب هيثم الحريرى: "أنعى إلى الشعب المصرى العظيم، رحيل النائب اللواء سامح سيف اليزل، رحمه الله وغفر له وأدخله فسيح جناته، ظل حتى لحظاته الأخيرة فى خدمة تراب مصر، اتفقنا على حب الوطن واختلفنا على طريقة بناءه".

فيما قالت منال ماهر الجميل: "بكل الحزن والأسى فقدنا اليوم شخصية وطنية عظيمة، أحد جنود مصر الأوفياء، التى تمثلت فيها الشخصية الوطنية المحاربة الأصيلة النائب اللواء سامح سيف اليزل، أدعو الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته ويجازيه خيرا عما بذله من أجل مصلحة مصر حتى آخر لحظة فى حياته، فلم يستسلم ولم يتخل عن واجبه الوطنى رغم المرض والألم، وبذل من أجل وطنه الكبير الكثير والكثير" .
وتابعت منال: "اللواء سامح .. لقد كنت رمزا وطنيا صادقا أعطيت بلا حدود حتى النهاية واتسعت بكريم الخلق والأدب الجم، سيحسب لك فى ميزان حسناتك، دعواتنا أن يجازيه عن كل الآلام التى اجتازها فى مرضه الخبيث كل الخير، ويجعلها فى ميزان حسناته وتجعل السماء له دارا وعوضا عن كل جهد بذله فى حماية الوطن، ويجازيه عن صبره وابتسامه على الأرض رحمة من إله السماء، خالص العزاء والمواساة لأسرته وللزملاء النواب ولمصر كلها".

وكتب النائب طارق رضوان، عضو البرلمان عن حزب المصريين الأحرار: "أتقدم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن حزب المصريين الأحرار بخالص العزاء داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، سبحان من له الدوام والبقاء لله".

فيما كتب سيد أحمد عيسى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين بكفر الشيخ: "عزاء واجب، إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء لأسرة النائب اللواء سامح سيف اليزل فى وفاته، للفقيد الرحمن وللأسرة الصبر والسلوان، اتفقت معه سياسياً أو اختلفت فلا أحد يختلف على وطنيته".

وكتبت النائبة مى البطران، عضو ائتلاف دعم مصر: "ببالغ الحزن والأسى أنعى السيد اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، داعية من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

وعلى صفحة النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو ائتلاف دعم مصر، قالت: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والآسى، تنعى النائبة ?‏سحر طلعت مصطفى المغفور له اللواء ?‏سامح سيف اليزل،? أسكنه الله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا".

ونعى النائب شريف الوردانى، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة القاهرة، اليزل قائلا:"ببالغ الحزن والأسى ننعى اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر، مؤكداً أن مصر اليوم فقدت رجلاً من أكفأ وأخلص رجالها، وممن خدموا بلادهم فى كافة المواقع، ناكرين لذاتهم، محاربين من أجل رِفعة وطنهم، رحم الله الفقيد".

فيما كتب أمين مسعود:"إنا لله وانا اليه راجعون، رحل عنا الزميل النائب اللواء سامح سيف اليزل .. أنعيه رجلا كريما فارس من فرسان مصر".

فيما كتب اللواء تامر الشهاوى، عضو مجلس النواب المستقل: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل عنا الزميل النائب اللواء سامح سيف اليزل، أنعيه رجلا كريما فارس من فرسان مصر، للفقيد الرحمة ولأسرته الكريمة خالص العزاء، دعواتى للفقيد من الحرم المكى".



صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (1)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (2)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (3)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (4)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (5)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (6)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (7)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (8)

صفحات نواب البرلمان على مواقع التواصل الاجتماعى ، سامح سيف اليزل (9)



موضوعات متعلقة..



رحيل مايسترو ائتلاف دعم مصر.. سامح سيف اليزل شارك بحربى 67 و73.. وعمل ضابطا فى الحرس الجمهورى فى عهد عبد الناصر.. وشغل مناصب دبلوماسية وسياسية فى كوريا الشمالية وانجلترا.. والمسئول عن ملف رأفت الهجان

خالد صلاح ناعيًا سامح سيف اليزل: عمل بنبل وكفاءة رغم مرضه

فقيه قانونى: "دعم مصر" ستصعد أول مرشح فى القائمة الاحتياطى بالقاهرة خلفا لـ"اليزل"

وصول محمد العرابى وطاهر أبو زيد لمستشفى السلام الدولى عقب وفاة سيف اليزل

بعد وفاته.. هاشتاج سامح سيف اليزل يتصدر تويتر

الأحزاب والنواب ينعون سامح سيف اليزل.. العرابى: وفاته خسارة كبيرة.. بكرى: فقدنا فارسا.. أحمد سعيد: إنسان بمعنى الكلمة.. أيمن أبو العلا: قامة كبيرة داخل "البرلمان".. وحزب الجيل: دؤوب على العمل

مصطفى بكرى ناعيًا سيف اليزل: فقدنا فارسًا وطنينًا نبيلاً شريفًا

علاء عبد المنعم: سيف اليزل قدّم خدمات جليلة للوطن ووفاته خسارة لمصر

أسامة هيكل: وفاة سامح سيف اليزل رئيس إئتلاف دعم مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة