صدام نارى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 08:00 ص
صدام نارى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال مباراة اتلتيكو وبرشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، وفى نفس التوقيت يلتقى بايرن ميونخ مع بنفيكا البرتغالى بنفس الدور.

يخوض البارسا اللقاء بمعنويات منخفضة للغاية عقب الخسارة المفاجئة التى تعرض لها على أرضه ووسط جماهيره أمام غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 2/1، ويتسلح بنجمه ميسي الذى ينتظر تسجيل هدفه رقم 500 فى مسيرته مع برشلونة والأرجنتين.

يسعى الفريق الكتالونى إلى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها على ملعب "فيسنتى كالديرون"، والثأر من أتلتيكو مدريد الذى تسبب فى خروجه من نفس الدور فى البطولة عام 2014، بمجموع المباراتين 2/1.

تكشف الأرقام نجاح برشلونة فى تحقيق الفوز على كتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى فى المباريات الست الأخيرة بينهما، لكن هذه الانتصارات لم تكن بنتائج كبيرة، حيث فاز البارسا بنتيجة 1/0 مرتان، ومثلها 2/1، بالإضافة إلى مرة واحدة بنتيجة 3/2، ومثلها 3/1 بهدف قاتل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

فى المقابل، يخوض أتلتيكو مدريد موقعة برشلونة الأوروبية، بمعنويات عالية عقب نجاح الروخى بلانكوس فى تحقيق أكبر انتصاراته فى الموسم الحالى على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5/1 فى الليجا، ويسعى إلى استغلال معنويات لاعبى برشلونة المهزوزة عقب خسارة الكلاسيكو.

ويتسلح نادى العاصمة الإسبانية بعودة عدد من اللاعبين المصابين فى الفترة الأخيرة، من أبرزهم قائد الفريق دييجو جودين، ستيفان سافيتش ويانيك كاراسكو.


موضوعات متعلقة


صحافة أوروبا: ملايين قطر تغرى نيمار للانتقال إلى سان جيرمان.. عائلة ميسي تلجأ للمحكمة لشكوى إعلام مدريد.. برشلونة يعالج أخطاء الكلاسيكو قبل مواجهة أتلتيكو بالأبطال.. هيجواين مهدد بالإيقاف 3 مباريات
برشلونة يدعم ميسي ضد تسريبات بنما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة