دفاع أحد المتهمين بـ"أحداث الإسماعيلية": كان يمارس مهام عمله وقت الأحداث

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:11 م
دفاع أحد المتهمين بـ"أحداث الإسماعيلية": كان يمارس مهام عمله وقت الأحداث صورة أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، نظر محاكمة "محمد بديع" مرشد جماعة الإخوان و104 متهمًا آخرين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث الإسماعيلية".

وقال دفاع المتهم "سيد محمد"، أن موكله كان فى مهمة لصيانة عطل تابع لأحد سنترالات التليفونات وقت الأحداث، نافياً صلته واشتراكه فى الوقائع محل القضية.

واستند الدفاع إلى ما أورده شهود الإثبات بخصوص أن ضبط المتهم كان عشوائياً نظراً للكر والفر الذى واكب التجمهر محل الواقعة، ليؤكد أن موكله كان حالة من ضمن حالات القبض العشوائى التى سببها الهرج والمرج، مؤكداً فى الوقت ذاته على أن موكه قُبض عليه فى منطقة بعيدة عن الأحداث، مشيراً لمناظرة النيابة التى أكدت أن المتهم لحظة عرضه عليها كان بلحية متوسطة وضمادة طبية، ليؤكد أنه تٌرجح ما قاله المتهم بأنه تعرض للضرب.

وأسندت النيابة للمتهمين تهماً من أبرزها تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وتعريض السلم العام للخطر، وأن الغرض من التجمع كان لارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والقتل، والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف.


موضوعات متعلقة..


- محامى المتهمين فى "أحداث الإسماعيلية" يدفع بشيوع الاتهام وتلفيقه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة