خالد صلاح مستنكرا ضبط وإحضار البلشى: هل كل واحد هيتكلم فى السياسة هنعمله كده؟!

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 12:14 ص
خالد صلاح مستنكرا ضبط وإحضار البلشى: هل كل واحد هيتكلم فى السياسة هنعمله كده؟! خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، قرار ضبط وإحضار خالد البلشى، رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، بسبب مقال رأى، متسائلًا: " هل كل واحد هيتكلم سياسيًا هنعمله ضبط وإحضار؟".

وقال خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار، إن "البلشى" لم يضبط فى جريمة مخالفة حتى يصدر له قرار ضبط وإحضار، مضيفًا:"الرجل لم يمسك بطربة حشيش.. لكن كتب مقال رأى! وإحنا كده بنزود الطينة بله وده هبل بيودى البلد فى داهية"، مشيرًا إلى أنه رغم الأمور الإيجابية التى تحدث داخل الدولة مثل المشروعات التى تنفذها القوات المسلحة، والتى كان آخرها اليوم "سحارة سرابيوم" التى ستساعد فى تنمية سيناء، إلا أن هناك أخطاء تقع تعطل المسيرة .

وناشد رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالنظر إلى مثل هذه الأمور الصغيرة التى تعطل مسيرة الدولة، متسائلًا: "من يريد أن يشوه صورة مصر بهذا الشكل؟"، كما انتقد خالد صلاح حجب المعلومات عن وسائل الإعلام المصرية من قبل أجهزة الدولة، مضيفًا ساخرًا:"عرفنا إن الوفد المصرى اللى رايح إيطاليا لغى الزيارة من صحيفة الجارديان البريطانية!".

كما طالب الكاتب الصحفى، أجهزة الدولة بعدم حجب المعلومات عن وسائل الإعلام، حتى تستطيع الوقوف بجانب الدولة ومساعدتها، لاسيما أن الجميع فى معسكر واحد.



موضوعات متعلقة..


- خالد صلاح:"وثائق بنما" مؤشر لجهات التحقيق المصرية حيال الأموال المهربة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة