أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر نصار لذوى الاحتياجات الخاصة: "اللى هيسمع آمال ماهر هيبقى زى الفل"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:40 م
جابر نصار لذوى الاحتياجات الخاصة: "اللى هيسمع آمال ماهر هيبقى زى الفل" الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه ظل لمدة أربع سنوات دراسية بالجامعة فى كلية الحقوق لا يعرف اسم رئيس جامعة القاهرة، وهو ما دفعه للتقرب من الطلاب عندما وصل لرئاسة الجامعة، قائلا: "أنا بسير فى الطرقات وبقابل الناس وبميل على الطلاب وكل حاجة".

وداعب نصار، الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة خلال كلمته باللقاء المفتوح معهم بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية جامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، "لما تسمعوا آمال ماهر ساعتين يوم الخميس هتروح منتعش وزى الفل"، مضيفا أن التوتر الذى يصيب الطلاب خلال فترة الامتحانات يفقدهم 60 أو 70% من تركيزهم ودرجاتهم.

و استطرد رئيس جامعة القاهرة "البلد كلها بتتكلم عن حفلة آمال ماهر لازم تشاركونا وتحتفلوا معانا"، مضيفا أن هناك عددا من الحفلات الأخرى التى ستنظمها الجامعة كحفلة الموسيقار العالمى عمر خيرت فى 18 أبريل الحالى.

وقرر نصار، منح الطلاب المعاقين بجامعة القاهرة، ضعف عددهم من التذاكر لأى حفلة تنظم بالجامعة، مسطردا "هديكوا كل واحد فيكوا تذكرتين عشان اللى عايز يجيب صاحبه أو أسرته، كل حفلة هديى كل واحد فيكوا تذكرتين، وده قرار من الجامعة، والتذاكر تطلع من مكتبى أنا".



موضوعات متعلقة



جابر نصار: لابد من التقارب مع الشباب الناجح أمثال أحمد أبو هشيمة


جابر نصار: "مصر كانت زى سفينة سندباد المحطمة.. والسيسى أعاد تربيطها"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة