بالفيديو.. "النهار اليوم" تنفرد بأقوى فيلم وثائقى عن تورط رجال مبارك ومشاهير العالم فى إخفاء الأموال.. القناة شاركت على مدى 9 أشهر فى تحقيقات "وثائق بنما".. وتوقعات بتغييرات عالمية بعد الكشف عنها

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:20 م
بالفيديو.. "النهار اليوم" تنفرد بأقوى فيلم وثائقى عن تورط رجال مبارك ومشاهير العالم فى إخفاء الأموال.. القناة شاركت على مدى 9 أشهر فى تحقيقات "وثائق بنما".. وتوقعات بتغييرات عالمية بعد الكشف عنها وثائق بنما
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة النهار اليوم، أمس فيلمًا وثائقيًا استقصائيًا عن تورط رؤساء وزعماء دول ومشاهير فى إخفاء الأموال وتهريبها والمعروفة باسم "وثائق بنما"، حيث أكد الإعلامى محمد مصطفى شردى فى برنامجه "يوم بيوم" أن شبكة قنوات "النهار"، كانت رقم 6 ضمن قائمة المؤسسات الإعلامية التى شاركت فى التحقيقات الصحفية، التى كشفت عن وثائق "بنما"، والتى أثارت الرأى العام الدولى، لكشفها عن قضايا فساد، خاصة بالعديد من الرؤساء، والزعماء، والمشاهير.

وأضاف أن قناة النهار ظلت 9 أشهر تحضر لهذا الفيلم، كونها مشاركة فى تحقيقات بنما التى هزت العالم اليوم، مشيرًا إلى أن الكرملين رد اليوم على تورط فلاديمير بوتين فى تسريبات بنما، بأن الهدف الرئيسى من هذه التسريبات هو ضرب بوتين.

وقال شردى خلال الحلقة إنه يفخر بأنه كان جزء من الفريق الذى اعمل لمدة تسعة أشهر، ليُعد فيلمًا عن هذه الوثائق، والذى تعرضه قناة “النهار اليوم”،شردى أكد أن ” وثائق بنما “، تختلف عن ويكيليكس، قائلًا: "ويكيليكس كانت بلا مصدر وكانت معلومات بتترمى من وقت لآخر.. لكن هذه الوثائق نتاج تحقيقات استمرت لفترة طويلة"، وهناك توقعات بتغييرات عالمية بعد الكشف عنها خاصة وأنها تطال قيادات سياسية ومشاهير يلعبون أدوارا موثرة فى العالم حاليا.




اخبار متعلقة:


خالد صلاح:"وثائق بنما" مؤشر لجهات التحقيق المصرية حيال الأموال المهربة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصطفى

لا تقولوا عنها وثائق لأنها مزيفة صنيعة أمريكا ضد بوتين وكل معارضيها مثل السبعين مليار

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly

وثائق بنما

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا السعيد

حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة