الننى يتحدث عن فينجر وكوبر وعبد العزيز وعرض الاحتراف المجنون

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:09 م
الننى يتحدث عن فينجر وكوبر وعبد العزيز وعرض الاحتراف المجنون محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد الننى عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزى، بعدما بدأ فى تثبيت أقدامه مع ناديه اللندنى عقب انتقاله من بازل السويسرى.

قال الننى فى تصريحات لقناة "beINsports"، إنه كان يتابع مباريات أوروبا باهتمام منذ صغره، وكان يرى أنه قادر على اللعب فى تلك البطولات الكبرى، عندما كان لاعبًا فى المقاولون العرب.

وأوضح محمد الننى، أنه كان دائم البحث عن عرض احتراف خارجى، وقدم عرضًا مجنونًا لتحقيق حلمه، وهو اللعب بالمجان فى العام الأول من الاحتراف لتسهيل عملية البحث عن عقد خارجى.

وعن أيامه الأولى فى أرسنال قال المدفعجى: "أرسين فينجر ساعدنى على التأقلم سريعًا وكان دائم الحديث معى والتأكيد على ضرورة عدم التعجل لدخول التشكيل الأساسى".

وعن المنتخب الوطنى قال: "كوبر ـ المدير الفنى ـ يعرف عقلية اللاعب المصرى وهو ما سيساعده على النجاح مع الفراعنة بجانب وجود لاعبين صغار مميزين فى الأهلى والزمالك، ومعهم المحترفين وأصحاب الخبرات، بجانب عوامل أخرى تسهل مهمة الفراعنة للعودة إلى القمة مرة أخرى".

كشف الننى عن تلك العوامل قائلا: "الكل يساعدنا، اتحاد الكرة وخالد عبدالعزيز وزير الرياضة، الذى يتعامل معنا كأنه والدنا، بالإضافة إلى الإعلام الذى يقدم دعمًا كبيرًا ويساند كل اللاعبين بالمنتخب".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى يحتاج نقطة واحدة من مباراته أمام تنزانيا للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون للمرة الأولى منذ 2010.


أخبار متعلقة


بالفيديو..ملخص لمسات محمد الننى فى مباراة أرسنال وواتفورد

الإعلام الإنجليزى: الننى يتمتع بعقلية كبيرة فى كرة القدم

الننى يدخل تاريخ البريميرليج برقم قياسى جديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة