خبير: تطوير خدمات البنية التحتية يمهد للجيل الرابع فى مصر

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 11:00 م
خبير: تطوير خدمات البنية التحتية يمهد للجيل الرابع فى مصر خدمات الجيل الرابع ـ صورة أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خبير الاتصالات المهندس أسامة قعدان على أهمية تأهيل الشبكات والبنية التحتية استعداد للاستثمار بخدمات الجيل الرابع التى تعتزم الحكومة طرحها بنهاية العام الجارى. مؤكدا أهمية تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة لتنمية سوق الاتصالات المصرية وتطوير البنية التحتية والشبكات اللاسلكية.

وأشار إلى وجود فرص واعدة بالسوق المصرى لاسيما فى ظل ما أعلنه وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى من أنه سيتم طرح تراخيص تردادات الجيل الرابع لخدمات الاتصالات المحمولة نهاية العام الحالى مما سيؤدى إلى انعاش الطلب على حلول البنية التحتية لشبكات الاتصالات والإنترنت وسينعكس إيجابيا على تطوير الخدمات المقدمة للمستخدم النهائى.

وكشف قعدان وهو يشغل منصب المدير التنفيذى لشركة إكوينوكس، عن استراتيجيتها الجديدة للمشاركة فى تنمية وتطوير سوق شبكات الاتصالات المصرى من خلال تقديمها لمجموعة من الحلول لمشغلى خدمات الاتصالات ومنها حلول تصميم الشبكات وإعادة وهيكلتها و حلول شبكات الإنترنت المحمول وحلول الخدمات السحابية"، والتدريب المتخصص فى مجال التكنولوجيا والإدارة "بالإضافة لحلول إنترنت الأشياء" إذ تستهدف هذه الحلول مساعد الشركات على إنشاء شبكات ذكية.

وقال بشأن استراتيجية الشركة لتنمية السوق المصرى أنها تعتمد على تقديم حلول محلية بخبرات عالمية عبر اتفاقيات الشراكة والتحالفات وعدد من شركات التكنولوجيا العالمية "سيسكو، أوراكل، أى بى أم، بالو التو وF5 يمكننا تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة للبنية التحتية، إضافة إلى نقل الخبرات الإقليمية للسوق المصرية وتنمية قاعدة عملائه ودون الحاجة إلى ترقيات جذرية فى البنية التحتية.


موضوعات متعلقة..


- نقابة المحمول: حملات غلق محال بيع الموبايلات مخالفة للقانون وتهدد الاقتصاد

- الاتصالات:نسعى لزيادة معدلات النمو عبر تطوير تطبيقات الشركات والجهات الحكومية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة