بيان عاجل ضد وزير التضامن حول التعدى على طفل يتيم بالضرب بمؤسسة حكومية

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:51 م
بيان عاجل ضد وزير التضامن حول التعدى على طفل يتيم بالضرب بمؤسسة حكومية النائب عبد الحميد كمال
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، ببيان عاجل إلى رئيس المجلس حول موضوع التعد على الأطفال الأيتام بالضرب بالسويس بمؤسسة تابعة للدولة وتشرف عليها الحكومة.

وأضاف النائب فى البيان العاجل أنه يطالب بإلقاء بيان بالمجلس حول تداول مقاطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حول قيام أحد المشرفين بدار الحنان للأيتام بالسويس التابع لمؤسسة التكامل برئاسة الدكتورة وفاء عبده مديرة التضامن بالمحافظة، التى يظهر فى مقاطع الفيديو قيام أحد المشرفين بالتعدى بالضرب على أحد الأطفال الأيتام .

وتابع عضو مجلس النواب أن الفيديو والتقارير المعنية بالأمر أشارت إلى قيام المشرف بمنع الطفل من الطعام وتحقيره مع العلم بأن المديرة قامت بإصدار قرارات بنقل بعض المشرفين الرسميين عن الدار بناء على طلبهم احتجاجاً على ما يحدث بالدار .

وأضاف النائب أنه يطالب بتحقيق عاجل واستدعاء وزيرة التضامن إلى مجلس النواب للسؤال عن الواقعة خاصة أن هذه الدار شهدت مشاكل إدارية من قبل ولم يتحرك المسئولون فضلا عن وجود تقارير رقابية مسبقا تفيد وجود مشاكل للأطفال بسبب السياسات القائمة فى التعامل مع الاطفال وإدارة هذه الدار.


بيان-عاجل-ضرب-اليتيم



موضوعات متعلقة..


النائب عبد الحميد كمال لأصحاب المخابز :"عاوز المستندات علشان أواجه وزير التموين "‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة