أخبار ليبيا اليوم.. ممثل الأمين العام للأمم المتحدة فى ليبيا يصل طرابلس

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:01 م
أخبار ليبيا اليوم.. ممثل الأمين العام للأمم المتحدة فى ليبيا يصل طرابلس المبعوث الأممى إلى ليبيا مارتن كوبلر
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على وصول ممثل الأمين العام للأمم المتحدة فى ليبيا مارتن كوبلر إلى طرابلس، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم تصريحات وزير الخارجية الفرنسى حول عمل فرنسا على إعادة فتح سفارتها فى طرابلس.

أخبار ليبيا اليوم


وأبرزت أخبار ليبيا اليوم وصول كوبلر إلى طرابلس للقاء رئيس حكومة الوفاق الوطنى فايز السراج واعضاء حكومته.

ونقلت أخبار ليبيا اليوم عن كوبلر تأكيده أنه وصل لقاعدة طرابلس البحرية حيث مقر حكومة السراج وتابع بالقول"لدى وصولى الى طرابلس اليوم. أول زيارة لى بعد مجىء المجلس الرئاسى. مسرور جدا لوجودى هنا".

والتقى كوبلر رئيس حكومة الوفاق الوطنى فايز السراج وأعضاء حكومته. وألغى كوبلر زيارة إلى طرابلس فى 23 مارس بعدما رفضت سلطات العاصمة غير المعترف بها دوليا استقباله.

ودخلت حكومة الوفاق الوطنى برئاسة رجل الأعمال الطرابلسى فايز السراج إلى العاصمة الأربعاء الماضى وجعلت من قاعدة طرابلس البحرية مقرا لها، رغم تهديد السلطات المحلية غير المعترف بها دوليا أعضاء حكومته بالاعتقال.

وتناولت أخبار ليبيا اليوم تصريحات وزير الخارجية الفرنسى جان مارك أيرو إن فرنسا تعمل على إعادة فتح سفارتها فى طرابلس فى لفتة تأييد لحكومة الوحدة. وقال بعد أن التقى مع نظيره الألمانى "تونس أعادت فتح سفارتها.. نحن نعمل على الأمر إذا كانت الأوضاع الأمنية مضمونة.. هذا سيكون لفتة قوية لإظهار أننا لا نرضخ أمام الإرهابيين.


موضوعات متعلقة



فرنسا تعمل على إعادة فتح سفارتها فى ليبيا تأييدا لحكومة الوحدة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة