الأهلى يُخاطب الجبلاية لتنظيم حضور الجمهور فى بطولة أفريقيا

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 05:35 م
الأهلى يُخاطب الجبلاية لتنظيم حضور الجمهور فى بطولة أفريقيا محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل النادى الأهلى خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطلب فيه معرفة شروط حضور الجمهور مباريات بطولات الأندية المُشاركة فى بطولات أفريقيا بعد الجلسة التى عقدها وزير الرياضة مع قيادات وزارة الداخلية وحضرها مسئولون من اتحاد الكرة لتنسيق حضور الجمهور مباريات المنتخب والأندية الأفريقية.

كان خالد عبد العزيز وزير الرياضة قد عقد اجتماعًا مساء السبت الماضى مع مساعدى وزير الداخلية وعلى رأسهم اللواء محمود يسرى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن ومساعد الوزير لقطاع الأمن المركزى وقطاع الأمن الوطنى بحضور محمود الشامى عضو اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى وعزمى مجاهد مدير الإعلام بالجبلاية، وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على حضور أعداد محدودة من الجماهير المباريات الدولية للمنتخب وكذلك مباريات الأندية فى بطولات أفريقيا على أن يتم بيع التذاكر عن طريق الإنترنت.

من جانبه، قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى، إن ناديه طلب معرفة الشروط من الجبلاية من أجل القيام بتنظيم حضور جمهور مبارياته الأفريقية بعدما أعلن الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ضرورة حضور الجمهور بطولاته ابتداءً من دور الثمانية، موضحًا أن الأهلى يتطلع لحضور جمهوره فى مبارياته المقبلة ببطولة أفريقيا.

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": نتطلع أيضًا لأن يحضر الجمهور مباريات الدورى لكن هذا الأمر لم تأت عليه موافقة حتى الآن، لذا سيكون التنسيق بشأن الحضور الأفريقى.

ويُسافر الأهلى فى الحادية عشر من مساء اليوم، الثلاثاء، إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


أخبار متعلقة:



وزير الرياضة يتفق مع"الداخلية"على عودة الجماهير للمباريات الدولية وأفريقيا

اتحاد الكرة: "كاف" يجبر الأندية المشاركة فى بطولاته على حضور الجماهير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة