الإعلام الجزائرى "يقلّب المواجع" على الزمالك قبل موقعة بجاية

الإثنين، 04 أبريل 2016 12:32 م
الإعلام الجزائرى "يقلّب المواجع" على الزمالك قبل موقعة بجاية مباراة الزمالك - صورة أرشيفية
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى الإعلام الجزائرى الضوء على مذبحة الدفاع الجوى، التى راح ضحيتها 20 مشجعاً من أنصار نادى الزمالك، فى فبراير من العام الماضى، وذلك قبل مباراة الفارس الأبيض أمام مولودية بجاية الجزائرى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب "بترو سبورت".

صحيفة "الشروق" الجزائرية، قالت إن مباراة الزمالك وبجاية تأتى بعد شهرين فقط من الذكرى الأولى للمذبحة التى وقعت فى العام الماضى، قبل انطلاق مباراة الأبيض أمام إنبى فى الدورى الممتاز، والتى تسببت بعد ذلك فى إيقاف المسابقة، قبل أن يتم استئنافها بدون حضور جماهيرى للمباريات.

أشارت الصحيفة إلى أن مشجعى الزمالك لقوا حتفهم بسبب قنابل الغاز التى ألقيت عليهم فى الممر الحديدى، الذى تم نصبه لهم يمروا منه إلى مداخل الملعب، منوهة بأن المذبحة سبقتها تصريحات نارية من مرتضى منصور رئيس الزمالك، بشأن روابط الألتراس، بسبب عدم اعترافه بوجودهم، ومطالبته إياهم بالانصهار الكتلة الجماهيرية للنادى بعيداً عن التطرف فى التشجيع.

وتحدثت الصحيفة عن الأزمة الراهنة بين إدارة الزمالك، ووزارة الداخلية، التى سمحت بحضور 5 آلاف مشجع فقط للزمالك فى المباراة، فى الوقت الذى طلب فيه النادى الأبيض حضور 10 آلاف مشجع، حيث يريد مسئولو الزمالك حضور أكبر عدد من جماهيرهم قبل مباراة الإياب التى تقام فى 19 أبريل بالجزائر على ملعب "الوحدة المغاربية" ببجاية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام الإسماعيلى فى الجولة 23 من الدورى الممتاز اليوم الاثنين على ملعب "بترو سبورت"، قبل أن يستكمل معسكره المغلق، استعدادا لمواجهة بجاية الذى يصل القاهرة الخميس المقبل استعداداً للمباراة.


موضوعات متعلقة..



- بجاية الجزائرى فى القاهرة الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة الزمالك


- رئيس بجاية الجزائرى يحفز لاعبيه بالمكافآت للإطاحة بالزمالك


- الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع للزمالك أمام مولدية بجاية الجزائرى


- الزمالك يطلب 10 آلاف مشجع أمام بطل الجزائر


- الزمالك: مولودية بجاية فرصة لعودة الجماهير وبدونهم الملاعب مثل المقابر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة