أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يخشى خطورة أتلتيكو فى ثمن نهائى دورى الأبطال

الإثنين، 04 أبريل 2016 02:39 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يخشى خطورة أتلتيكو فى ثمن نهائى دورى الأبطال إنريكى مدرب برشلونة واثق فى العودة أمام أتلتيكو بعد السقوط فى الكلاسيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، ثقته فى قدرة فريقه على النهوض من جديد بعد الهزيمة المفاجئة من الغريم التقليدى ريال مدريد (1-2) خلال المباراة التى جمعتهما، أول أمس السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 31 بالليجا.

برشلونة يواجه خطرا كبيرا أمام أتلتيكو
قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة أتلتيكو مدريد غدًا الثلاثاء، فى ذهاب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا "أتلتيكو سيشكل خطرًا كبيرًا علينا، ويجب أن نكون حريصين ونستغل الفرص جيدًا".

أضاف المدرب الإسبانى: "أتلتيكو مدريد يلعب بطرق مختلفة ويمكنهم الضغط على الخصم، لذلك أريد من جميع اللاعبين اللعب بمستوى عالٍ لأقصى درجة من أجل تحقيق الفوز".

كما أكد إنريكى أنه لا توجد مشكلة فى لعب مباراة الإياب خارج الديار على اعتبار أنه سيواجه أتلتيكو فى المباراة القادمة على ملعبه "فسينتى كالديرون".

إنريكى يؤكد ثقته العمياء فى لاعبى برشلونة
تابع إنريكى "الفريق لديه ثقة كبيرة للنهوض من جديد بعد التعثر فى الكلاسيكو، لدية ثقة عمياء باللاعبين وسنحقق الألقاب".

وندم إنريكى على عدم إشراك أردا توران فى الوقت المناسب بالكلاسيكو قائلًا "من المؤسف أن نقول هو سبب خسارتنا ضد ريال مدريد، لم نشركه فى الوقت المناسب، أنا فخور به".

أنهى إنريكى تصريحاته مازحًا ردًا على سؤال أين سيلعب ميسي أمام أتلتيكو، قائلًا "سوف أجيب على هذا السؤال فقط إذا لم يسمعنى سيميونى".


أخبار متعلقة



- ضربة جديدة من بيكيه للريال: أتلتيكو ثانى أفضل فريق فى إسبانيا!

- اليويفا يجبر برشلونة على ارتداء الزى الاحتياطى أمام أتلتيكو مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة