عصام الحضرى يعود للتدريبات الجماعية بعد 12 يوم

الإثنين، 04 أبريل 2016 07:45 م
عصام الحضرى يعود للتدريبات الجماعية بعد 12 يوم عصام الحضرى
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة والمنتخب الوطنى ، للتدريبات الجماعية لفريقه، عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها قبل مباراة المنتخب ونيجيريا التي أقيمت فى كادونا يوم 25 مارس الماضى.

- إصابة عصام الحضرى


تعرض عصام الحضرى لإصابة عبارة عن شد مضاعف في عضلات السمانة يوم 24 مارس الماضى، قبل مباراة المنتخب ونيجيريا بيوم واحد، وأدت إلى استبعاده من مباراتى المنتخب أمام نيجيريا.

- 12 يوم غياب عصام الحضرى عن التدريبات


الحضرى غاب عن التدريبات الجماعية مع المنتخب وفريقه وادى دجلة لمدة 12 يوم منذ أن تعرض للإصابة وكان يمارس تدريبات لياقة بدنية وتأهيل فى الجيم على فترتين يوميا للعودة سريعا للمشاركة فى مباريات فريقه.

- غياب عصام الحضرى عن 3 مباريات


تسبب إصابة عصام الحضرى في غيابه عن 3 مباريات رسمية، مباراتين مع المنتخب الوطنى امام نيجيريا في تصفيات أمم افريقيا 2017، ومباراة رسمية فى الدورى امام فريق إنبى والتى انتهت بفوز وادى دجلة بهدفين نظيفين فى الأسبوع الـ 23 للدورى.

- عودة عصام الحضرى للتدريبات


عاد عصام الحضرى للتدريبات الجماعية اليوم مع فريقه وادى دجلة استعدادا لمباراة اتحاد الشرطة المقرر لها 7 ابريل الجارى، في الأسبوع الـ 24 للدورى، حيث ادى الحضرى تدريبات خفيفة في الجيم قبل تدريبات فريقه، وخاض بعدها فترة احماء تحت أشراف فكرى صالح مدرب حراس مرمى وادي دجلة، قبل خوضه التدريب الجماعى للفريق.


اخبار متعلقة :


- تدريبات تأهيلية على فترتين للحضرى استعدادا لمواجهة الشرطة

- أغلى 10 حراس فى مصر .. الشناوى يتصدر والحضرى يتساوى مع عبد الحميد و أبو السعود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة