أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يحتفل بعامه الـ33 أمام بنفيكا بدورى الأبطال

الإثنين، 04 أبريل 2016 05:30 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يحتفل بعامه الـ33 أمام بنفيكا بدورى الأبطال فرانك ريبيرى لاعب بايرن ميونخ الألمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل الفرنسى فرانك ريبيري نجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، بعامه الثالث والثلاثين في مباراة البافارى أمام ضيفه بنفيكا البرتغالى غداً الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا، بمنافسات ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال، حيث ستكون هذة المباراة هى الأخيرة بعامه الثانى والثلاثين، حيث سيبلغ عامه الـ33 يوم الخميس القادم.

ريبيرى يسجل أجمل الأهداف لبايرن ميونخ


كان ريبيري مصاباً من مارس 2014 حتى ديسمبر الماضي، وبعدما لعب مباريتان، أصيب مرة أخرى حتى فبراير لكنه الآن عاد، صنع 3 فرص ولعب 4 عرضيات، وشارك في 26 مواجهة مباشرة في مباراة آينتراخت، أكثر من أي لاعب آخر، كما أحرز هدفه الأول فى 2016 و الذى جاء رائعاً وانتزع آهات جماهير بايرن ميونخ بالمدرجات.



ريبيرى أقاتل من أجل بايرن ميونخ
وقال الفرنسي فى تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمى على الأنترنت "أنا أتدرب كل يوم وأقاتل من أجل الفريق، لا يمكننى معرفة مدى جاهزيتي البدنية لكنني أشعر بتحسن مع كل مباراة".
أكمل معلقاً على المباريات القادمة قائلاً "علينا أن نستريح قبل مباراة بنفيكا وعلينا أن بنذل 100% من جهدنا".

كومان جاهزاً للمشاركة مع بايرن ميونخ أمام بنفيكا

كينجسلي كومان


استعاد نادى بايرن ميونيخ الألمانى لاعب الوسط الفرنسي كينجسلي كومان بعد غيابه عن الجولة الماضية من الدوري الألماني (بوندزليجا) أمام أينتراخت فرانكفورت،والتى انتهت بفوز البافارى بهدف نظيف أحرزه الفرنسى ريبيرى.

وسيكون كومان متاحاً أمام المدير الفنى لبايرن ميونخ ،بيب جوارديولا في المباراة المقبلة أمام بنفيكا ، حيث يعول المدرب الإسبانى على خدمات الفرنسى الشاب كثيراً في الجبهة اليسرى.



أخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يحافظ على نظافة شباكه فى 364 دقيقة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة