4 سيارات تحتاج تسلا للتفوق عليها لضمان نجاح نموذجها Model 3

الإثنين، 04 أبريل 2016 08:17 ص
4 سيارات تحتاج تسلا للتفوق عليها لضمان نجاح نموذجها Model 3 سيارة BMW
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة تسلا مؤخرا عن سيارتها الجديدة Model 3، والتى جاءت بمواصفات مميزة وبسعر قليل للغاية، لكن الأمر يختلف تماما عند الحديث عن سوق السيارات الصغيرة ذات الصالون الفاخر، وهو ما يضع العديد من العقبات أمام سيارة Model 3 للمنافسة، خاصة فى ظل وجود العديد من المنافسين الأقوياء بما فى ذلك مرسيدس و BMW وغيرها، حيث رصد موقع techinsider الأمريكى أبرز هذه السيارات كما يلى:

1- سيارة BMW:


تعد سلسلة سيارات BMW 3 واحدة من أبرز المنافسين، حيث تعد واحدة من أفضل السيارات الرياضية الفاخرة لأكثر من 40 عاما، خاصة أنها تأتى بسعر يبدأ بـ33 ألف دولار، وهو ما يعنى أن سلسلة BMW 3 ليست أرخص فقط من معظم المنافسين الذين يعملون بالبنزين، ولكنها أرخص من Model 3 أيضا.

سيارات ، سيارات كهربائية ، سيارات بنزين ، سيارة تسلا ، سيارة مرسيدس ، سيارة Model 3 (1)

2- سيارات Jaguar:


تعتبر سيارة Jaguar XE واحدة من السيارة الجديدة التى تم إطلاقها مؤخرا وتعد من السيارات المثيرة للإعجاب حقا، ومثل باقى السيارات الموجودة فى هذه القائمة، فإن سيارة Jaguar XE تأتى بتصميم مشابه للسيارات الفاخرة مرتفعة السعر التى تطلقها الشركة، ولأن الشركة هى Jaguar فإن السيارة تأتى بتصميم مميز للغاية، كما أنها تأتى مزودة بناقل حركة يدوى.

كما أن السيارة تأتى رباعية الدفع والتوفر بعض المميزات فى توزيع القوى بين العجالات الأربع فى السيارة وهو ما يتيح للمستخدم قيادة أفضل على الطريق، ويبلغ سعر السيارة حوالى 34900 دولار.
سيارات ، سيارات كهربائية ، سيارات بنزين ، سيارة تسلا ، سيارة مرسيدس ، سيارة Model 3 (2)

3- سيارة Audi


تعد سيارة Audi A4 من السيارات المميزة للغاية، فهى تأتى بسعر 37300 دولار، وواحدة من أفضل السيارات الألمانية الفاخرة التى تأتى بمواصفات قوية للغاية، كما أنها تمتلك شاشة LCD من الداخل بقياس 12.3 بوصة للتحكم فى السيارة.
سيارات ، سيارات كهربائية ، سيارات بنزين ، سيارة تسلا ، سيارة مرسيدس ، سيارة Model 3 (3)

4- سيارة Mercedes:


فى عام 2014 أطلقت شركة مرسيدس جيل سيارتها C-Class، والتى جلبت العديد من السيارات ذات المواصفات المميزة للمستخدمين، حيث يمكن الحصول على بعض الموديلات مثل C63 S model والذى يأتى بسعر 38 ألف دولار وتأتى فى تصميم فاخر للغاية.

سيارات ، سيارات كهربائية ، سيارات بنزين ، سيارة تسلا ، سيارة مرسيدس ، سيارة Model 3 (4)


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. بورش تعرض سيارة 911 GT1 Evolution للبيع بسعر 3 ملايين دولار


- 8 معلومات يجب معرفتها عن سيارة "تسلاModel 3"..حجزها 115 شخصا قبل إطلاقها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة