بالفيديو.. مونشنجلادباخ يعطل تتويج بايرن ميونخ بالدوري الألماني

السبت، 30 أبريل 2016 05:35 م
بالفيديو.. مونشنجلادباخ يعطل تتويج بايرن ميونخ بالدوري الألماني جانب من مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عطل بوروسيا مونشنجلادباخ تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني رسمياً، بعدما تعادل معه بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "اليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة 32 من البوندزليجا.
تقدم بايرن ميونخ مبكراً عن طريق نجمه توماس مولر فى الدقيقة السادسة، وتعادل مونشنجلادباخ عن طريق أندرى هان فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وبالهدف الذى سجله مولر رفع رصيده إلى 20 هدفاً طوال الموسم، لتكون المرة الأولى فى تاريخ بايرن ميونخ بالبوندزليجا، التى يصل فيها لاعبان إلى 20 هدفاً، حيث سبق مولر إلى ذلك، زميله روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل 27 هدفاً حتى الآن.

بهذا التعادل رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 82 نقطة بالصدارة، لذلك سيحتاج لنقطتين فقط لحسم اللقب رسمياً من مباراته المقبلة أمام مضيفه إنجلوشتات، بينما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الرابع.



وفى مباراة أخرى حقق بوروسيا دورتموند فوزاً كبيراً على فولفسبورج بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 77 نقطة بالمركز الثانى، ويظل محافظاً على فرصة الفوز باللقب، حال هزيمة البايرن فى المباراتين المقبلتين، وفوز دورتموند بهما، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة بالمركز العاشر.



وفاز إينتراخت فرانكفورت على مضيفه دارمشتات بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة فاز هوفنهايم على ضيفه إنجلوشتات، وفاز شالكة على ضيفه هانوفر بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل ماينز مع ضيفه هامبورج سلبياً.


موضوعات متعلقة ..


ب- الفيديو.. 45 دقيقة تفصل بايرن ميونخ عن التتويج رسميا بالبوندزليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة