"مصر للطيران" تنقل أكثر من 60 ألف معتمر خلال عمرة شهر رمضان

السبت، 30 أبريل 2016 12:15 م
"مصر للطيران" تنقل أكثر من 60 ألف معتمر خلال عمرة شهر رمضان صفوت مُسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتبت رحاب نبيل-رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح صفوت مُسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم السبت، أن الشركة تواصل تسيير جسرها الجوى لخدمة ضيوف الرحمن وذلك منذ بداية موسم العمرة فى شهر نوفمبر 2015.

وأضاف "مسلم" أن مصر للطيران طرحت خلال عمرة شهر رمضان المعظم الذى من المقرر أن يبدأ مطلع شهر يونيو المقبل الموافق 25 شعبان 1437هـ، سعة مقعديه تصل إلى أكثر من 60 ألف مقعداً فى مرحلة الذهاب على متن 242 رحلة جوية من مطار القاهرة والمطارات المصرية إلى كل من جدة والمدينة المنورة، وذلك لاستيعاب كافة الطلبات المقدمة من منظمى رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة.

وتابع رئيس الشركة قائلا: "إنه قد تم اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة من أجل الاستعداد المبكر لعمرة شهر رمضان المعظم، والتى تعد أكثر الشهور كثافة من حيث التشغيل على مدار موسم العمرة".

وأكد أنه تم التنسيق مع السلطات السعودية وكافة الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للمعتمرين من كبار السن وغيرهم حتى انجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات.

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة العوده اعتباراً من 24 رمضان الموافق 29 يونيو، حيث من المتوقع أن تسير نحو 196 رحلة جوية لعودة ما يقرب من 50 ألف معتمر إلى أرض الوطن.

يذكر أنه من المقرر ان يصل اجمالى عدد الركاب التى ستنقلهم الشركة خلال عمرة رجب وشعبان ما يقرب من 230 ألف راكبًا على متن 1198 رحلة جوية.



موضوعات متعلقة..


"مصر للطيران": التوقيت الصيفى أثر على 15% من الرحلات الداخلية فقط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة