وزير الأوقاف: مصر والسعودية عصب الأمتين العربية والإسلامية

الأحد، 03 أبريل 2016 10:58 ص
وزير الأوقاف: مصر والسعودية عصب الأمتين العربية والإسلامية وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
)أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن مصر والسعودية هما عصب الأمتين العربية والإسلامية، وأن تعاونهما معا سيفشل كل المخططات التى تحاك لأمتنا العربية وسيعجل بالقضاء على الإرهاب.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية لوزير الأوقاف، على هامش مشاركته فى ندوة تطوير العلاقات المصرية السعودية فى القرن الحادى والعشرين والتى تنظمها رابطة الجامعات الإسلامية بالتعاون مع الجمعية المصرية السعودية للترابط والتآخى بمناسبة زيارة العاهل السعودى لمصر هذا الأسبوع.
وأشاد وزير الأوقاف بالعلاقات بين مصر والسعودية ووصفها بالمتميزة والتاريخية والعريقة والتى تتمتع بسمات شرعية وتاريخية لا تنفك عراها، وعلى الجميع أن يعى حتمية المصير المشترك لأبناء الأمة العربية جميعا، مشيرا إلى أن العلاقات بين مصر والسعودية تشتمل على عدة مجالات دينية وثقافية واقتصادية واجتماعية وتحظى برعاية خاصة من الرئيس عبد الفتاح السيسى وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
كما أكد الوزير أهمية الزيارة التى سيقوم بها الملك سلمان بن عبد العزيز لمصر لبحث كل ما يدعم العلاقات "المصرية - السعودية" و"العربية - العربية" ولتنسيق جهود الدولتين لمواجهة التطورات الراهنة فى مصر.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو..فى غياب الأوقاف.. "محشى كرنب" واختلاط بين الرجال والنساء بمسجد "على زين العابدين"فى الليلة الكبيرة لمولده.. الروائح الكريهة تنتشر داخل الجامع.. وياسين التهامى يطرب الآذان وسط حضور الآلاف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة