ضبط عاطلين قبل ترويجهما كيلو ونصف حشيش بدار السلام

الأحد، 03 أبريل 2016 11:35 ص
ضبط عاطلين قبل ترويجهما كيلو ونصف حشيش بدار السلام مخدرات _ صورة أرشيفية
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مكافحة المخدرات، القبض على عاطلين تخصصا فى ترويج المواد المخدرة، وبحوزتهم كميات من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائهم، وتم تحرير محاضر بالواقعتين، وإحالتهما إلى النيابات المختصة لتولى التحقيق.

البداية كانت بتلقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات، معلومات مفادها قيام "كريم س م " 29 سنة، عاطل، ومقيم دار السلام، والمحكوم عليه فى القضية رقم 6443 لسنة 2013م دار السلام "مخدرات" والمقضى فيها بالسجن سنة، بالاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم شرطة دار السلام مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة دار السلام، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 925 جراما، ومبلغ 160 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وأنه كان فى طريقه لترويج المخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7506 لسنة 2016م جنح دار السلام، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط "خضر ج ر" 47 سنة، عاطل، ومقيم دار السلام، أثناء تواجده بالمنطقة وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 550 جراما، ومبلغ 250 جنيها بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5704 لسنة 2016م جنح دار السلام، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


النيابة تطلب تحريات حول اتجار محتجز فى المخدرات داخل قسم شرطة الهرم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة