ريال مدريد يُفاجئ العالم بقهر برشلونة..زيدان يصنع التاريخ فى الكلاسيكو.. رونالدو يبقى رجل المهام الصعبة..هزيمة البارسا تفسد تكريم كرويف.. سواريز "سلاح ذو حدين"..جاريث بيل الأكثر خطورة فى الملكى

الأحد، 03 أبريل 2016 05:27 م
ريال مدريد يُفاجئ العالم بقهر برشلونة..زيدان يصنع التاريخ فى الكلاسيكو.. رونالدو يبقى رجل المهام الصعبة..هزيمة البارسا تفسد تكريم كرويف.. سواريز "سلاح ذو حدين"..جاريث بيل الأكثر خطورة فى الملكى ريال مدريد يحسم كلاسيكو كامب نو بالفوز على برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجئ ريال مدريد الإسبانى العالم بعد فوزه على الغريم التقليدى برشلونة (2-1) خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الليجا، خاصة أن العملاق الكتالونى أفضل بكثير من منافسه وهو ما أثبته منذ بداية الموسم قبل السقوط فى ملعبه أمام الريال.

قبل المباراة، كان برشلونة يتقدم على ريال مدريد بفارق 10 نقاط، ولكن فوز الفريق الملكى قلصّ الفارق بينهما إلى 7، وهو ما يؤكد حالة التراجى للفريق الكتالونى الذى اعتقد سهولة الفوز على غريمه خاصة بعد فوزه ذهابًا، برباعية نظيفة، فى عقر دار الملكى "سانتياجو برنابيو".

1-رونالدو


رونالدو رجل المهام الصعبة


فى ذات السياق، أثبت البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أنه رجل المهام الصعبة بالرغم من تراجع المعدل التهديفى للدون بصورة مخيفة هذا الموسم وهو ما أثار الجدل كثيرًا حول مستقبله مع الريال، ولكنه نجح بعشرة لاعبين للريال بعد طرد المدافع سيرجيو راموس فى الدقائق الأخيرة بالكلاسيكو فى الفوز بهدف رائع جاء فى الدقيقة 85.


2-رونالدو

الهزيمة تفسد تكريم كرويف


وفى يوم تكريم الأسطورة الهولندى يوهان كرويف الذى أذهل العالم خلال مباراة الكلاسيكو فشل المدير الفنى لبرشلونة، لويس إنريكى فى الوفاء بعهده قبل المباراة بأن أفضل تكريم لما قدمه أسطورة البلوجرانا وهو تحقيق الفوز وتقديم أداء رائع وهو ما لم يحدث على الإطلاق.


3-كرويف

سواريز لاعب ذو حدين


ويبدو لويس سواريز مهاجم برشلونة أنه لاعب ذو حدين بالرغم من أدائه اللافت وتسجيله 43 هدفًا فى جميع المسابقات حتى أنه أصبح هداف البارسا هذا الموسم، لديه مواقف سلبية قد تضر بفريقه ولعل تاريخه شاهد كبير على ذلك نذكر منه واقعة "عض" المدافع الإيطالى جيورجيو كيللينى خلال منافسات كأس العالم 2014 والتى انتهت بإيقاف ما يقرب من عامين "دوليًا"، ولم يكن سواريز فى أفضل حالاته، أمس، أمام ريال مدريد حيث أهدر العديد من الفرص بالإضافة إلى التحامه مع مدافعى الريال بيبى وراموس قد من الممكن أن يكلفه الطرد لتزيد معاناة فريقه بشكل أكبر.


4-سواريز

تألق جاريث بيل


أثبت لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل أنه اللاعب الأكثر خطورة فى ريال مدريد بعد تألقه اللافت منذ عودته من الإصابة وكان بإمكان النفاثة الويلزى تسجيل هدف الفوز للملكى الذى جاء بالفعل لولا أن ألغاه حكم المباراة هرنانديز ليحسم بعدها زميله رونالدو الفوز للريال بهدف سجله فى الدقيقة 85.


5-جاريث-بيل

زيدان الجندى المجهول فى الريال


لا يمكن لأحد أن ينكر المجهود الذى بذلك الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان على مقاعد بدلاء ريال مدريد إلى أن نجح فى تسطير اسمه بتاريخ الملكى بعدما حقق الفوز فى أول كلاسيكو له كمدرب على ملعب "كامب نو" والذى لم يحقق أى مدرب للملكى منذ الألمانى بيرند شوستر فى 2007.


6-زيدان




أخبار متعلقة


- "دكتوراه" فى الكلاسيكو لرجُل زيدان الأول

- صحافة أوروبا: العالم يحتفى بفوز ريال مدريد المثير على برشلونة.. فرنسا ترفع زيدان على الأعناق.. هدف رونالدو يأتى بالحل.. ليستر يُحصن محرز بعقد جديد.. وتشيلسى يفاوض فورستر لخلافة الحارس كورتوا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة