كرة السلة بالأهلى تواجه سموحة بدورى السوبر

الأحد، 03 أبريل 2016 06:00 ص
كرة السلة بالأهلى تواجه سموحة بدورى السوبر فريق كرة سلة الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الجولة الثانية من دورى سوبر السلة ، بإقامة 4 مباريات ، بعد نقله إلى شرم الشيخ بسبب اقتحام الجماهير صالات المنافسات .

الزمالك يواجه الجيش فى دورى كرة السلة


ومن أبرز لقاءات اليوم ، المواجهة التى ستجمع فريق كرة سلة الأهلى مع نظيره سموحة، و الزمالك مع طلائع الجيش، كما يلتقى كلا من الجزيرة مع الاتحاد السكندرى، ومصر للتأمين مع سبورتنج .
دورى كرة السلة بدورتين مجمعتين

ومن المقرر أن يتم إكمال دورى كرة السلة بإقامة دورتين مجمعتين الأولى فى الفترة من 21 إلى 23 أبريل المقبل، والثانية من 28 إلى 30 أبريل بواقع مباراتين يوميا.

كرة السلة يخاطب الكلية الحربية لاستضافة نهائيات الدورى


وبالنسبة للدور قبل النهائى فيقام فى الفترة من 14 إلى 16 أبريل الجارى، بواقع 4 مباريات يوميا، وقام اتحاد كرة السلة بمخاطبة الكلية الحربية لاستضافة الدورين النهائى وقبل النهائى ، ومن المنتظر وصول رد بتحديد الموعد النهائى للدورات، على أن يتم إخطار الأندية بالموعد والمكان .

يذكر أن سلة اتحاد كرة السلة قرر نقل المباريات خارج محافظتى القاهرة والإسكندرية بعد اقتحام الجماهير للمباريات، على أن يتم إقامتها بدون جمهور بصالة المدينة الشبابية بشرم الشيخ، وتم إقامة لقاء القمة بين فريقى الأهلى والزمالك يوم 31 مارس الماضى ، وانتهى اللقاء بهزيمة الزمالك بنتيجة 76/56



اخبار متعلقة


- الجيش يهزم الاتحاد 68/67 بسوبر السلة

- الأهلى مع سبورتنج والزمالك مع سموحة بدورى السلة فى شرم الشيخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة