يوم "أسود" على ألعاب الأهلى الجماعية .. اليد يخسر فى نهائى الكأس من الزمالك .. وهزيمة فى كأس الطائرة .. وسبورتنج يسحقه فى السلة

الجمعة، 29 أبريل 2016 09:30 م
يوم "أسود" على ألعاب الأهلى الجماعية .. اليد يخسر فى نهائى الكأس من الزمالك .. وهزيمة فى كأس الطائرة .. وسبورتنج يسحقه فى السلة فريق طائرة الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم أسود تعيشه أسرة الألعاب الجماعية داخل النادى الأهلى بعد خسارة بطولتين فى يوم واحد، عقب الخسارة من الزمالك فى نهائى كأس مصر لكرة اليد، وخسارة نصف نهائى كأس الكرة الطائرة أمام الزمالك ،وخسارة فريق السلة أمام سبورتنج، والتى كان فى حالة حسمه لها سيتوج ببطولة دورى السلة.

خسارة نهائى كأس اليد أمام الزمالك


خسر النادى الأهلى أمام الزمالك فى نهائى كأس كرة اليد بنتيجة 30 / 28 ،فى المباراة التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

الشوط الأول أنتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 16 / 12، إلا أن الشوط الثانى شهد ندية قوية بين كلا الفريقين، حيث إن لاعبو الأبيض استعادوا تفوقهم عن طريق العالمى أحمد الأحمر الذى استطاع أن يعيد فريقه مرة أخرى للقوز باللقب.

خسارة نصف نهائى كأس الطائرة أمام الزمالك


خسر الأهلى أمام الزمالك فى نصف نهائى كأس الطائرة بنتيجة 3 / 0 ،فى المباراة التى اقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، من المقرر أن يلتقى الفريق الابيض بعد غدا الأحد مع فريق طلائع الجيش الذى تأهل أيضا للمباراة النهائية بعد الفوز على الطيران 3 / 2.

الخسارة امام سبورتنج فى دورى السلة


خسر الأهلى أمام سبورتنج فى دورى السلة بنتيجة 60 / 53 فى الجولة قبل الاخيرة بالدور النهائى من دورى سوبر السلة الذى يقام بالإسماعيلية ،جاء فوز سبورتنج ليؤجل حسم لقب الدورى خاصة وأنه كان الأهلى سيتوج بلقب البطولة حالة فوزه فى مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى مع الجزيرة غداً فى المباراة الختامية ،اذا فاز الأحمر يتوج باللقب ، وحالة فوز الجزيرة تقام مباراة فاصلة بينهما لحسم البطولة.



أخبار متعلقة :


الزمالك يتأهل إلى نهائى كأس مصر للطائرة على حساب الأهلى

سبورتنج يفوز على الأهلى ويؤجل حسم بطل دورى السلة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة